جزائري يضرم النيران في رئيس بلدية

جزائري يضرم النيران في رئيس بلدية
الامن الجزائري
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر جزائرية، بقيام مواطن من ولاية (تيسمسيلت) بإضرام النار في رئيس بلدية.

ونقلت صحيفة (النهار الجديد) عن شهود عيان من المنطقة، إن الشاب الذي أضرم النار، يقطن في بلدية سيدي سليمان.

وذكر الشهود، أن "الشاب اقترب من رئيس البلدية وسكب عليه البنزين، وأشعل النار فيه، ما أدى لإصابته بحروق من الدرجة الثانية ووصفت بـ"البليغة" على مستوى الوجه ومناطق أخرى من جسده نُقل على إثرها إلى المستشفى".

وأكدت الصحيفة، أن المعتدي قام بفعلته بسبب خلاف بينه وبين البلدية حول عدم تسوية بناء غير قانوني، والبلدية راسلت الشاب وطلبت منه التوقف عن البناء في توسعة غير شرعية، وفقًا لشهود عيان.

وكانت البلدية تنوي استصدار قرار ضده يقضي بالهدم، وقد حاول المعني في أكثر من مرة إقناع السلطات المحلية بالعدول عن موقفها تجاهه لكن دون جدوى، قبل أن يشعل النار في رئيس البلدية.

التعليقات