تكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور خانيونس

تكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور خانيونس
تكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور خانيونس
رام الله - دنيا الوطن - جهاد أحمد
وسط أجواء جميلة من الفرح انطلقت صباح اليوم الاثنين الموافق27/2/2017م،فعليات حفل تكريم أوائل الطلبة (فوج براعم الأمل) بمدرسة ذكور خانيونس الابتدائية /د للاجئين وسط حضور كبير من التعليم وأولياء الأمور.

حيث عبر أ.مروان ياغي/نائب رئيس مكتب وكالة الغوث بخانيونس عن سعادته بالمناسبة السعيدة متمنيا لهم المزيد من التفوق والابداع،شاكرا ادارةالتربية والتعليم بوكالة الغوث ورئيس البرنامج أ.فريد أبو عاذرة،وأ.نجاح الحسناتالقائم بأعمال مدير منطقة غرب خانيونس التعليمية
 
كما شكر أ.ياغي مدير المدرسة أ.محمود تنيره وكافة اعضاء وادارةالمدرسة ،ووجه التحية للمجلس المدرسي والمجتمع المحلي على جهودهم في مساندةالمدرسة.

بدورة تحدث مدير المدرسة أ.محمود تنيرة،شكرا كل من ساهم بإنجاح الحفل ،متمنيا للطلبة الاعزاء  المزيد النجاح والتميز والابداع.
 
وشكر تنيره كل من لبى الدعوة من وكالة الغوث ومن اولياء الاموروالمجتمع المحلي، شاكرا الهيئة التدريسية الذين شاركوا وبفعالية في فقرات المهرجانوفي تزيين وترتيب واستقبال الضيوف وحفظ النظام. 

كما تقدم بالشكر الجزيل إلى المجلسالمدرسي جميعهم وعلى رأسهم الأخ فتحي ابو سعدة لدعمهم ورعايتهم للمهرجان كما وشكر الفريقالداعم  للتعليم ممثلا بالأخوة  الأخوة جوهر السباخي وعطا أبو رزق وعمر الناقة  وأ.م.نعمة كساب ،لما قدموه من دعم  ومساندة لإنجاح الاحتفال كما شكر اللجنةالاعلامية لتغطية المهرجان  وخاصة  الاعلامي جهاد أحمد .
 
اما أ.فتحي أبو سعدة رئيس المجلس المدرسي فقد شكر كل من حضرللمشاركة في فرحة تكريم الاوائل،هذه الفرحة التي تتكرر كل عام وهي ثمرة جهد مشترك،من الطالب والمدرسة وأولياء الأمور.
 
وخاطب أ.أبو سعدة أولياء الأمور قائلا: انه حفلكم وفرحتكم التي هي محصلة الجهد الوفير والعمل المتواصلوالذي يؤكد العلاقة التكاملية مع المدرسة من خلال متابعةالابناء داخل المدرسة والتواصل مع المعلمين للتشاور حول المشاكل التي تواجه الابناء من خلال الاستجابةلدعوات المدرسة في جميع المناسبات من أجل بناء جيل جديد شعاره النجاح والتميز.
 
وناشد أ.أبو سعدة أولياء الامور بزيادة العمل الحثيث لتمتين الشراكة مع المدرسة لتصبح المثل الذي يحتذى به مباركا للطلبة واولياء أمورهمالنجاح الباهر.

وفي ختام حديثه شكرأ.فتحي أبو سعدة ادارة التعليم ومدير المدرسةوأعضاء المجلس المدرسي والمركزي والفريق الداعم للتعليم.

حضر الاحتفال أ.مروان ياغي نائب رئيس مكتب وكالة الغوث بخانيونس،أ.محمد أبو غانم من المجلس المركزي الأعلى لأولياء الامور ،مدراء ومديراتالمدارس الفريق الداعم للتعليم أولياء الامور وعدد من الحضور من المجتمع المحلي .
 
تنوعت فقرات الاحتفال من أغاني منوعة لطلبة المدرسة والفنان اللامع محمد المصري ، وعروض الدبكة الشعبية ووصلة تراثية لفرقة حلم للفنونالشعبية،وأغنيةجديدة خاصة بالمدرسة.
 
كما تم تقديم فقرة اسحب واربح والتي نالت على اعجاب الحضور.

في ختام الاحتفال تم  توزيعالهدايا وشهادات التفوق على أوائل الطلبة المحتفى بهم،وسط فرحة غامرة وأجواء بهيجةمن أولياء الأمور والمجتمع المحلي.