اتحاد الكرة الطائرة يكرم لجانه العاملة والأعضاء السابقين

رام الله - دنيا الوطن
أقام اتحاد الكرة الطائرة حفلاً تكريمياً لأعضائه السابقين، بجانب العاملين في لجانه المختلفة، وذلك في باكورة أعمال الاتحاد الجديد، واستعداداً لانطلاق بطولات الموسم القادم.

وحضر الحفل الذي جرى مساء الإثنين في مطعم الكنوز الخضراء، كل من عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد الجديد، رفقة الأعضاء سليم زيارة، إيهاب كحيل، وشادي شبات، والذين تمت تزكيتهم الأسبوع المنصرم، في انتخابات الاتحادات الأهلية، إضافة لحضور اللجان الحركية الرياضية، ورؤساء وأعضاء اللجان المختلفة في الاتحاد.

وأكد هنية على أن الدورة الحالية ستشهد تطوراً ملحوظاً، خاصة مع إدخال عنصر الشباب لمنظومة اللعبة، مشيراً إلى أن الظروف الإقليمية السابقة، خاصة ما يتعلق بأمر المعابر والحصار على غزة، حرم الاتحاد السابق من تقديم الكثير.

وأعلن هنية عن تشكيل مجلس أمناء ليدعم الاتحاد في عمله، على أن يضم أصحاب الخبرات والكفاءات، الذين بمقدورهم إثراء اللعبة، والعمل بكل جدية على خدمتها والارتقاء بها.

ونوه هنية إلى أن الظروف الحالية بما يتعلق بالمشاركات الخارجية أصبحت أفضل، قائلاً :"شارك مؤخراً المنتخب الوطني للعبة في البطولة العربية للمنتخبات التي جرت في القاهرة، إضافة لمشاركة بطل الدوري خدمات جباليا في البطولة العربية للأندية الأبطال، المقامة في البحرين، ونرجو أن تستمر التسهيلات في المستقبل القريب، من أجل إتاحة الفرصة للمواهب الشابة، من أجل إثبات أنفسهم، والعمل على تشريف الكرة الطائرة الفلسطينية".

وكشف هنية عن أجندة الاتحاد الجديد، والتي ستكون في مقدمتها بطولة الأستاذ الراحل أحمد نصر التنشيطية، والتي ستنطلق في منتصف شهر مارس المقبل.

التعليقات