عمومية قدامى الرياضيين تعتمد التقريرين المالي والإداري

عمومية قدامى الرياضيين تعتمد التقريرين المالي والإداري
رام الله - دنيا الوطن
اعتمدت الجمعية العمومية للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بالإجماع، التقريرين الإداري والمالي للسنة المنتهية 2016, وذلك خلال اجتماعها غير العادي ظهر الاثنين 27-2-2017, في مقر الجمعية باللجنة الأولمبية الفلسطينية بمدينة غزة.

وجاء اعتماد التقريرين الإداري والمالي ممدوح العامودي مندوباً عن وزارة الداخلية, ومجلس إدارة الجمعية, وبحضور النصاب القانوني للجمعية العمومية.

وتلا التقرير الإداري رئيس الجمعية عماد التتري, حيث عدد الانشطة التي قامت بها الجمعية على مدار العام السابق في العديد من المناسبات الوطنية وأبرزها سلسلة الفعاليات الرياضية في ذكرى استشهاد القادة الكبار "ياسر عرفات و أحمد ياسين", وكذلك على المستوى العربي حيث شاركت الجمعية في بطولة القدامى بالمملكة الأردنية الهاشمية, وتم اعتماد التقرير بالإجماع.

وتلا التقرير المالي محمد سالم مدير الجمعية, حيث بين أمام العمومية كافة المصروفات والإرادات للجمعية, ونال التقرير المالي اعتماد العمومية.

وطلب مندوب وزارة الداخلية "العامودي" الجمعية العمومية اعتماد مكتب للمحاسبة, حيث تم اعتماد مكتب "نصار" للمحاسبة للسنة المالية 2017.

وعقد مجلس إدارة الجمعية اجتماعاً عقب اعتماد التقريرين المالي والإداري وتم خلاله تعين محمد سالم مديراً للجمعية, واعتماد أسامة اشبير مدير عام العلاقات العامة, ومنح المجلس الثقة مجدداً للإعلامي حسام الغرباوي ناطقاً إعلامياً للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

وثمن المجلس الدور الإيجابي الذي تلعبه الجمعية العمومية لقدامى الرياضيين من خلال الحرص على المشاركة الدائمة في أنشطة الجمعية, مشيراً أن الجمعية ستواصل حملة التواصل الاجتماعي مع الرياضيين والتي لم تتوقف منذ تأسيس الجمعية.

التعليقات