الجبهة العربية الفلسطينية تزور سوق النصيرات الأسبوعي

الجبهة العربية الفلسطينية تزور سوق النصيرات الأسبوعي
رام الله - دنيا الوطن
أشادت "الجبهة العربية الفلسطينية" بمحافظة الوسطى ، بتنظيم سوق الاثنين الأسبوعي بمخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، وذلك خلال زيارة وفدها للسوق الواقع في أرض المصدر جنوب المخيم، صباح الأمس.

وقال محمد أبو سلطان، مسئول العلاقات الوطنية بالجبهة: "لأول مرة نرى سوقاً منظماً بهذه الكيفية ويرضي جميع الأطراف المواطنين والبائعين"، مؤكداً أن سوق الاثنين أصبح يشهد زخماً بعد تنظيمه بهذا المستوى، مبيناً أن السوق قبل 6 أشهر كانت تعوث فيه الفوضى، قائلاً: " كل سوق اثنين اتي هنا للتسوق، لم أراه منظماً مثل اليوم"، مضيفاً أن المواطنون لم يكونوا يستطيعون المرور في السوق، مستدركاً قوله: "اليوم أصبح المواطن مرتاحاً لهذا النظام، ويقدم شكره للبلدية التي تشرف عليه".

من جهته، أعرب رامي فرج الله، المسئول الميداني في حملة تنظيم السوق الأسبوعي، عن شكره لوفد الجبهة العربية الفلسطينية، مثمناً زيارة فصيل من فصائل منظمة التحرير، و دوره في الاطلاع على هموم الناس، مشيداً بإعلام الجبهة المرافق له.

هذا، وقد تجول الوفد الزائر في أنحاء السوق برفقة فرج الله، واطمأن على أحوال الناس والبائعين على حد سواء.

وتجدر الإشارة، إلى أن الجبهة العربية الفلسطينية هي أول الفصائل المنضوية تحت منظمة التحرير الفلسطينية تزور سوق الاثنين المقام على أرض المصدر.