البكري: نواصل حملة ملاحقة السيارات الغير قانونية بالمحافظة

البكري: نواصل حملة ملاحقة السيارات الغير قانونية بالمحافظة
جبرين البكري
رام الله - دنيا الوطن
أتلفت الاجهزة الامنية بمحافظة بيت لحم، اليوم الاثنين، 91 مركبة غير قانونية في بلدة حوسان غرب محافظة بيت لحم.

وقال محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري : أن الاجهزة الامنية في محافظة بيت لحم وضمن حملة القضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية، قامت باتلاف 91 مركية غير قانونية في بلدة حوسان غرب محافظة بيت لحم.

وأكد المحافظ البكري أن الاجهزة الامنية تسعى للتخلص من هذه الظاهرة لما تشكله من خطر على حياة المواطنين وسلامتهم مشيرا الى ان الحملة سستواصل وان هذا اليوم هو اليوم الاول منها.

وفي سياق متصل أكد مدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد علاء الشلبي: أن الشرطة الفلسطينية بمشاركة كافة الاجهزة الامنية في محافظة بيت لحم، وبرئاسة وقرار من محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، قامت بضبط وأتلاف 91 مركبة غير قانونية في بلدة حوسان غرب محافظة بيت لحم.

وأكد العقيد الشلبي أن الحملة بدأت منذ الساعة الثانية بعد منتصف الليل واستمرت حتى صباح اليوم، في أطار الحملة الامنية التي شملت كافة محافظات الضفة الغربية للقضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية.

وأضاف العقيد علاء أنه تم الاعتداء على عناصر الاجهزة الامنية من قبل بعض المواطنين في البلدة، وتم القاء القبض عليهم لعرقلتهم عمل الامن وانه تم تحويلهم للقضاء مؤكدا ان الحملة الامنية ستستمر في كافة المناطق في المحافظة خلال الفترة القادمة.