"صوت الحرية" تحتفل بالذكرى الـ 15 لتأسيسها

"صوت الحرية" تحتفل بالذكرى الـ 15 لتأسيسها
إذاعة الحرية
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت إذاعة صوت الحرية التي تبث من مدينة رام الله ، اليوم بذكرى إنطلاقتها الـ15 عشر ودخولها العام الجديد بإطلاق باقة برامجية عصرية تحاكي هموم الناس ، وتطرح قضاياهم.

وجدد مدير عام إذاعة صوت الحرية الصحفي مجدي العرابيد العهد والوعد للجمهور والمستمعين بأن تبقى الإذاعة في طليعة الإعلام المحلي الفلسطيني ، لتنقل الرسالة الإعلامية التي تخدم الناس من توعية وتثقيف وتقديم خدمة إخبارية سريعة وموضوعية للجمهور .

وأكد العرابيد على المضي قدماً بتحقيق الأهداف التي رسمتها الإذاعة لنفسها منذ الإنطلاقة الأولى بان تكون منبراً حراً وأن تدافع عن حقوق الناس والحريات العامة والإلتزام بأرقى درجات الدقة والموضوعية .

وأوضح أن الإذاعة تبث على الموجة 104.5 اف ام من مدينة رام الله ، ويغطي بثها غالبية مناطق فلسطين التاريخية وأجزاء من دول الجوار ، كما تواكب الإذاعة التطور المستمر على الإعلام وخاصة إندماج الإذاعة وإستخدامها لأدوات الإعلام الجديد وإطلاق تطبيقات إستماع للإذاعة من خلال الهواتف الذكية ، بالإضافة للتطوير المستمر على موقعنا الإخباري .

مبيناً أن الإذاعة جزء من شركة تقدم الخدمات الإعلامية للجمهور وللشركات ، وأن الإذاعة تعتز بشراكتها مع المؤسسات العامة والخاصة والشركات في المجتمع لتقديم كافة الخدمات الإعلامية بجودة عالية .

وقال العرابيد أن دائرة التسويق والعلاقات العامة في إذاعة صوت الحرية تعمل على توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات والشركات في الوطن ، للوصول إلى حالة وعي ومعرفة بضرورة وأهمية دعم الإقتصاد الفلسطيني والترويج للمؤسسات والمنتجات الوطنية .