سفير تركيا ونائبة العمدة يفتتحان الدورة الثالثة للمعرض الدولي للنسيج

رام الله - دنيا الوطن
تم مساء يوم الجمعة افتتاح الدورة الثالثة للمعرض الدولي للنسيج المقام بالدارالبيضاء من طرف كل من سفير تركيا بالمغرب ومجموعة من البرلمانيين التركيين و نائبة عمدة الدارالبيضاء حكيمة فصلي وأمينة أمقران عضوة المكتب وفعاليات من رجال المال و الأعمال.

وقام الوفد المرافق للسفير زيارة الأروقة والاستماع الى العارضين حول منتوجاتهم المعروضة  ( النسيج ـ المنسوجات المنزلية ـ الجلود الملابس الجاهزة).

وأكد ” عماد بن جلون المسؤول عن المعرض في تصريحه أن هذا الحدث يعد فرصة مثالية لمحترفي قطاع النسيج، المفروشات المنزلية، الإكسسوارات، الملابس الجاهزة، الآلات والجلود، خاصة : المستوردين والمصدرين والمصنعين والموزعين،  لبناء وتطوير علاقات عمل في هذا القطاع الذي يتطور باستمرار.

ويضيف عماد أن المعرض عرف حضور 225  عارضا  من 12 دولة هي المغرب،  تركيا،  اسبانيا، البرتغال، فرنسا، الصين، مصر، الهند، إيطاليا ، باكستان ،تونس والسنغال ويتوقع حضور 20000 زائرا متخصص من المغرب و 37 دولة أجنبية في غرب أفريقيا، شمال أفريقيا ، الشرق الأوسط، الخليج وأوروبا

هذا المعرض الدولي يسمح للشركات الوطنية والدولية من مختلف الصناعات بإظهار وتعزيز مهاراتهم واكتشاف التقنيات الجديدة في هذه المجالات. كما تساهم هاته الدورة أيضا في تطوير الخبرة المغربية في مجال النسيج، وتعزيز القدرة التنافسية للمملكة المغربية كمرجع على المستوى الإفريقي.

وسيبقى المعرض الدولي للنسيج المقام أبوابه مفتوحة للعموم من 24-27 فبراير2017