محافظ الحديدة يفتتح معرض العلوم والمهارات الأول

رام الله - دنيا الوطن
افتتح محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج ومعه وكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام علي أحمد قشر اليوم معرض العلوم الأول، الذي تنظمه إدارة الوسائل والتقنيات التربوية ومؤسسة طيبة التنموية وإشراف مكتب التربية والتعليم.وعقب الإفتتاح طاف المحافظ الهيج والوكيل قشر ومعهما مدير مكتب التربية عمر محمد بحر بالمعرض الذي تضمن عدد من الوسائل التعليمية التي يستخدمها المعلم في مختلف المراحل لإيصال المعلومات إلى الطالب عبر إستخدامها خلال الحصص الدراسية.

واستمعوا من مدير مؤسسة طيبة للتنمية المهندس ماجد الحاج ومدير إدارة الوسائل والتقنيات التربوية بمكتب التربية علي موسى إلى شرح عن الأجهزة التي شملها معرض العلوم الأول ودورها في ترسيخ المعلومات العلمية التي يفتقر إليها الطالب.

كما استمعوا إلى جهود إدارة الوسائل والتقنيات بمكتب التربية للحصول على المعدات العلمية التي تخدم تطوير العملية التعليمية في المدارس وأهمية رفد المدارس بهذه التقنيات التي تجعل من المعمل المدرسي متنفس علمي يتيح للطالب الحصول على العلم والمعرفة.

وأشاد المحافظ الهيج بفكرة إعداد المعرض الذي سيكون له دور في تعزيز المعرفة العلمية للطالب من خلال إستخدام المعلم للوسائل والتقنيات العلمية والتربوية .

وثمن جهود مكتب التربية في توفير كلما هو جديد لخدمة الطالب والمعلم وكذا المبادرات العلمية التي تقدمها مؤسسة طيبة من خلال إسهامها في تنشيط العملية التعليمية وتفعيل البرامج والأنشطة التي تطور المنهج التعليمي وتمد المعلم بالمعلومات الحديثة.

حضر الإفتتاح نائب مدير مكتب التربية أحمد النهاري ورئيس شعبة المناهج قاسم الفروي ومدير المشاريع بمؤسسة طيبة حسن مشعف.