"أنكور فود بروفيشنالز" تشارك للمرة الأولى في معرض جلفود

"أنكور فود بروفيشنالز" تشارك للمرة الأولى في معرض جلفود
مدير عام شركة "أنكور فود بروفيشنالز" أليستر بروس
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘، المورد الرائد للخدمات الغذائية المرتبطة بمنتجات الحليب في منطقة الشرق الأوسط، عن عزمها للمشاركة للمرة الأولى في فعاليات معرض الخليج للأغذية ’جلفود 2017‘ والذي يحظى بشهرة عالمية واسعة في مجال المأكولات والمشروبات والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 26 فبراير و2 مارس المقبل. وتأتي مشاركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ بهدف مساعدة العملاء على مواكبة التطورات المتسارعة في توجهات المستهلكين وتعزيز قدراتهم التنافسية. 

ومن المقرر لشركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘، المتخصصة بتوريد الخدمات الغذائية والتابعة لشركة ’فونتيرا‘، أن تستعرض حلولها ذات الأهمية الكبيرة في مجال خدمات الطعام والتي تسهم في توفير خيارات جديدة ضمن قوائم الطعام، وتعزيز نكهات المأكولات، وتحسين أسلوب عرض المأكولات، وتحقيق التوفير في طرق إعداد الطعام عبر زيادة الإنتاج وتخفيض الهدر. 

وستسهم باقة عروض ’أنكور فود بروفيشنالز‘ المرتبطة بمنتجات وخدمات مشتقات الحليب في تعزيز المكانة الرائدة للشركة ضمن منطقة الشرق الأوسط، حيث يتعاون فريقها من الطهاة الاستشاريين مع العملاء لدعم نمو أعمالهم والتي تشكل بدورها عاملاً أساسياً يساعد قطاع خدمات الطعام في منطقة الشرق الأوسط على مواكبة الطلب المتنامي على منتجات الحليب ذات الجودة العالية، والاستفادة من نمو قطاع الأغذية في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال أليستر بروس، مدير عام شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ في منطقة الخليج العربي: "تشكل أسواق الشرق الأوسط منطقة حيوية تتيح للعديد من كبار اللاعبين الدوليين في مجال الأغذية فرصة التوسع وتجربة مفاهيم جديدة، خاصة فيما يتعلق بالمأكولات المستوحاة من الثقافات الغربية أو عروض الأطعمة المحلية المتميزة. ومع توسع قطاع خدمات الطعام في المنطقة بفضل ارتفاع مستويات الدخل ومعدلات تناول الطعام خارج المنزل، تسعى شركات الأغذية لتأمين أفضل الحلول في مجال مشتقات الحليب لمواكبة الطلب المتنامي على التميز وسهولة الاستخدام والطعم الرائع، مع دعم النمو الاقتصادي في ذات الوقت".

وأضاف بروس: "انطلاقاً من سعيه لمواكبة الاحتياجات والتفضيلات المتغيرة للمستهلكين، يلتزم فريق عمل شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ بتوفير قيمة مضافة للمنتجات والعمليات التشغيلية الخاصة بعملائنا، إلى جانب مواصلة الابتكار وتقديم نموذج مبيعات قائم على الحلول المتميزة التي من شأنها مساعدة العملاء على تعزيز قدراتهم التنافسية". 

وأضاف بروس: "تتمثل إحدى منتجاتنا الجديدة التي سنقدمها خلال معرض ’جلفود‘ في ’جبنة موزاريلا المبروشة القابلة للذوبان‘، والمصنوعة من جبنة الموزاريلا ذات القدرة الفائقة على التمدد فوق الأطباق مما يقلل نسبة الهدر، حيث يتم تجميد كل قطعة منها بشكلٍ منفصل للحفاظ عليها طازجة وضمان جودتها العالية".

وتعتزم شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ عرض أحدث منتجاتها المبتكرة خلال مشاركتها في معرض ’جلفود‘، وذلك بهدف تسليط الضوء على المستوى الرفيع من الابتكار والخبرة الواسعة لفريق عملها، فضلاً عن إبراز العوامل التي ضمنت للشركة مكانتها العالمية الرائدة في قطاع خدمات الطعام.

كما ستوفر الشركة عينات من أحدث منتجاتها ذات الأهمية الكبيرة في القطاع، بما في ذلك ’شرائح الزبدة‘ المصنوعة من الكريمة النيوزلندية المبسترة والتي تتيح لمستخدميها سهولة التخزين، وسرعة في التحضير، وفاعلية كبيرة في تحضير معجنات الكرواسان الهشة ذات الطبقات الرقيقة المقرمشة؛ ومنتجها الجديد ’كريمة الطهي الغنية‘ مسبقة التحضير لضمان ذات مستوى الجودة في كل مرة يتم فيها تقديم الطعام؛ إلى جانب منتجها المبتكر ’كريمة الخفق الكثيفة‘ التي تزيد من حجم المأكولات التي تدخل في تحضيرها بنسبة 25%.

ويشكل ’جلفود 2017‘ أول المعارض التي تشارك فيها ’أنكور فود بروفيشنالز‘ على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث يأتي حضور الشركة في هذه الدورة مدفوعاً بالتزامها الراسخ بدعم العملاء ضمن قطاع المأكولات والمشروبات وتزويدهم بالمنتجات ذات الجودة العالية، حيث ضمنت هذه الجهود تصدر الشركة للمشهد العام في القطاع كإحدى أبرز مزودي الخدمات الغذائية على مستوى المنطقة.

وأضاف بروس: "تواصل شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ تحقيق النجاح تلو الآخر، حيث استطاعت تسجيل معدل نمو سنوي عشري النسبة خلال العامين الماضيين ضمن مناطق أوقيانوسيا وآسيا والشرق الأوسط. ويشكل معرض ’جلفود 2017‘ فرصة مهمة بالنسبة لنا لتوطيد علاقاتنا مع عملائنا، ومواصلة مساعدتهم لتحقيق الازدهار والنمو".

واختتم بروس حديثه بالقول: "تتمثل إحدى محاور تركيزنا الأساسية لتحقيق النمو المستقبلي ضمن منطقة الشرق الأوسط فيما نطلق عليه ’المطبخ الإيطالي‘ وذلك انطلاقاً من ضخامة سوق البيتزا، حيث تعد المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من أضخم أسواق البيتزا على مستوى القارة الآسيوية وضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتحتضن هاتان السوقان فرصا ضخمة للنمو في هذا القطاع".

وتعتبر شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ إحدى أهم موردي منتجات وحلول مشتقات الحليب إلى نحو 3 آلاف مطعم، ومنفذ للمأكولات السريعة، وفندق، ومخبز. وهي شركة متخصصة بالمواد الغذائية في منطقة الشرق الأوسط. إذ تمتلك الشركة مكاتب ووكلاء توزيع في كل من دولة الإمارات وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت ولبنان، بالإضافة إلى مركز للابتكار في دبي ومنشأة للتصنيع بمدينة الدمام.



التعليقات