شاهد انتفاضة ريال مدريد أمام الغواصات!

شاهد انتفاضة ريال مدريد أمام الغواصات!
جاريث بيل نجم ريال مدريد
رام الله - دنيا الوطن
حقق ريال مدريد فوزًا متأخرًا وبشق الأنفس على مضيفه فياريال، بعدما قلب تأخره أمامه بهدفين نظيفين للفوز (3-2) في المباراة المثيرة التي احتضنها ملعب "لا سيراميكا" مساء اليوم، في ختام الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

كل الأهداف الخمسة جاءت في الشوط الثاني حيث تقدم أصحاب الأرض أولا بهدفين حملا توقيع مانويل تريجيروس في الدقيقة 50 والمهاجم الكونغولي الأسمر سيدريك باكامبو بعدها بست دقائق.

إلا أن الملوك قلبوا الطاولة على أصحاب الأرض وذللوا الفارق أولا عبر الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 64 بعدما حول عرضية داني كارباخال من اليمين برأسه داخل الشباك، قبل أن يواصل الفريق انتفاضته ويعادل الكفة بعدها بعشر دقائق عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

وقبل النهاية بست دقائق حقق الريال الأهم عبر رأسية البديل ألبارو موراتا، عقب نزوله بست دقائق فقط، الذي حول عرضية مارسيلو الرائعة من اليسار داخل الشباك.

وبهذا الانتصار الصعب، يستفيق رجال الفرنسي زين الدين زيدان من الخسارة في الجولة الماضية أمام فالنسيا (2-1) ليعود لدرب الانتصارات مجددًا.

ولم تتوقف مكاسب الميرينجي عند هذا الحد، بل أنه استعاد صدارة الترتيب من غريمه التقليدي برشلونة، الذي حقق فوزا صعبا على أتلتيكو مدريد اليوم (2-1)، بعدما رفع رصيده لـ55 نقطة ويبتعد بفارق نقطة فقط عن الفريق الكتالوني، و3 عن إشبيلية الثالث، فيما تجمد رصيد فياريال عند 39 نقطة.

 

التعليقات