أبو النور: اللجنة حرصت على توفير المساعدات ايصالها للأسر الفقيرة

رام الله - دنيا الوطن - نضال عثمان
أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في فلسطين، خلال احتفال نظمته لتكريم لجان الزكاة بأن لجنة " زكاة الدرج" حازت على المركز "الثالث" على مستوى قطاع غزة، بحضور وكيل الوزارة د. حسن الصيفي ومدير الإدارة العامة أ. أسامة اسليم ولفيف من الضيوف رفيعي المستوى.

وقال رئيس مجلس إدارة زكاة الدرج أ. عبد القادر أبو النور "حرصت اللجنة على توفير المساعدات بشكل متواصل وايصالها للأسر ذات الفقر المدقع للحفاظ علي استمرار حياتهم بسلام دون تشرد، الأمر الذي بارك عمل زكاة الدرج بعد توفيق الله عز وجل دعاء تلك الأسر بأن يوفقنا لكل خير من أجلهم".

حيث أوضح أبو النور، الجهد الدؤوب الذي بذله الطاقم الإداري والتنفيذي للإرتقاء بالعمل وتطويره بتنفيذ أكبر قدر ممكن من المشاريع الداعمة للمحتاجين ومساندتهم في شتى الظروف خلال العام.

في ذات السياق أشار اسليم، أن إدارته تسعى دومًا لتعزيز العلاقة مع لجان الزكاة والعمل على تنميتها ،والذي ساهم في نجاح عدد كبير من المشاريع الخيرية, بالإضافة إلى العمل والتواصل مع الجهات الفاعلة في العمل الخيري داخليًا وخارجيًا وفتح أبواب جديدة للدعم والتمويل, إلى جانب العمل على الانتشار الجغرافي للزكاة حتى وصلت إلى 43 لجنة على مستوى القطاع.

وبين ،أن الزكاة أعدت برنامج الكتروني يشمل قاعدة بيانات موحدة وبمواصفات عالية للمساهمة في تسهيل العمل وكسب الوقت والجهد, مقدمًا شكره لكل من ساهم ودعم وساند العمل الخيري.