رابطة الزمالك بفلسطين تعقد اجتماعها الشهري

رابطة الزمالك بفلسطين تعقد اجتماعها الشهري
مجلس إدارة جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك
رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس إدارة جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك، في فلسطين اجتماعاً هاماً يوم السبت، لمناقشة العديد من الملفات الهامة التي تخص الرابطة على مختلف الجوانب.

وقال ماهر حميد، رئيس الرابطة: "إن الاجتماع استعرض عدد من الملفات الهامة التي تخص أعضاء الجمعية العمومية والأنشطة والفعاليات التي تنوى الرابطة تنفيذها خلال الفترة المقبلة".

وأكد حميد أن رابطة الزمالك ورغم الظروف الصعبة التي تمر بها إلا أن لا تزال قائمة بالتفاف جماهير الزمالك، وأبناء الرابطة حولها، مشيداً بالدور الكبير، الذي يبذله مجلس الإدارة وجماهير الزمالك للحفاظ على كيان الرابطة الذي يمثل البيت الوحيد الذي يحتضن الجماهير الزملكاوية في فلسطين.

وأشار حميد إلى أن، جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية يتطلعون دائماً أن تكون الرابطة في طليعة المؤسسات الأهلية التي تحتضن الفعاليات والأنشطة على الصعد الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وأوضح حميد أن مجلس الإدارة قرر فتح باب التنسيب للأعضاء الجديد للعام 2017، برسوم رمزية قيمتها (50 شيكل)، وإعفاء الأعضاء القدامي عن السنوات الماضية، مع ضرورة تعديل أوضاعهم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف حميد، أن مجلس الإدارة، بصدد إعادة تفعيل دور الجمعية العمومية، مطالباً الجميع بالتوجه لمقر الرابطة لإعادة تفعيل اللجان المختلفة بما يساهم في تقديم الخدمات لجماهير الزمالك العريقة.