أبو محمد يؤكد على ضرورة الترابط والألفة بين بقية العائلات

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من مجلس ورابطة شباب عائلة الحواجري الحاج المختار إسماعيل أبو نادي " أبو محمد " ، وذلك بهدف بناء وتوطيد العلاقات وتسهيل سبل التواصل مع عوائل الوطن الحبيب.

و تقدم الوفد عميد العائلة د . أحمد الحواجري ومختار العائلة أبو عاهد الحواجري و كبير العائلة أبو خليل الحواجري والحاج أبو سامي الحواجري وعدد من شباب العائلة ، وكان في استقبالهم كل من الحاج المختار أبو محمد أبو نادي وأبناؤه الكرام وعدد من أفراد عائلته .

بدوره رحب المختار أبو محمد بالوفد الزائر من مجلس ورابطة عائلة الحواجري وشكر لهم زيارتهم والتى كان لها الأثر الطيب فى نفوس أبناء عائلته ، مشدداً على ضرورة الترابط والمحبة والألفة بين بقية العائلات .

وفى كلمة لعميد العائلة د . أحمد الحواجري أكد أن الزيارة كانت لهدفين ، الأول لتهنئة المختار وعائلته بسلامته ، والثاني لتعزيز روح المحبة والألفة والترابط بين أبناء العائلتين وعائلات الوطن بإذن الله ، وأن هذه الزيارة جزء من نشاط المجلس والرابطة لتطبيق سنة من سنن الله عزوجل وهي التودد والتراحم والتماسك الإجتماعي بين أفراد المجتمع المسلم .

ومن جهته شكر مختار العائلة " أبو عاهد " عائلة أبو نادي على حسن وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، وأكد على استمرارية زيارة بقية العائلات التى تربطنا بهم علاقات نسب متينة لنشر روح المحبة والاخاء فيما بيننا .

وفى ختام الزيارة قدم وفد العائلة تذكار محبة ووفاء للمختار أبو محمد ودرع محبة لنجله الحاج أبو إسلام .