كتائب المقاومة تنظم مسير عسكري في جباليا شمال قطاع غزة

كتائب المقاومة تنظم مسير عسكري في جباليا شمال قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
على شرف الذكرى الـ 48 للانطلاقة، نظمت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مساء أمس السبت، استنفاراً عسكرياً لعدد واسع من مقاتليها في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وتخلل الاستنفار مسير عسكري جاب الشوارع الرئيسة في المخيم، يتقدمهم قيادة كتائب المقاومة الوطنية.

بدوره، حيا زياد جرغون عضو المكتب السياسي للجبهة، قادة ومقاتلي كتائب المقاومة الوطنية على هذا الاستنفار والمسير العسكري، ناقلاً تحيات الأمين العام للجبهة الديمقراطية نايف حواتمة، وقدم لهم التهاني والتبريكات في ذكرى الانطلاقة المجيدة.

وأكد جرغون بأن بنادق المقاومة ستبقى مشرعة ومصوبة نحو الاحتلال الإسرائيلي حتى تحقيق حلم شعبنا بالعودة والحرية والاستقلال والدولة المستقلة بعاصمتها القدس، منوهاً أن طريق المقاومة هو الحل مع الاحتلال الإسرائيلي الذي ينكل بأبناء شعبنا ويواصل عدوانه واستيطانه، داعياً إلى مواصلة الإعداد والتجهيز والتدريب ورفع الكفاءة القتالية لمقاتلي الكتائب، حتى يتسنى لنا مقارعة الاحتلال الإسرائيلي.

 ودعا جرغون إلى ضرورة توخي اليقظة والحذر لأن الاحتلال مستمر بخروقاته تجاه شعبنا باستهدافه اليومي للمزارعين والصيادين، وهذا بحاجة إلى موقف موحد من جميع الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية؛ ليردع الاحتلال ويوقف خروقاته المتواصلة ضد أبناء شعبنا.