منى خطيب أول إمرأة عضوا في بلدية عرابة

منى خطيب أول إمرأة عضوا في بلدية عرابة
منى خطيب أول إمرأة عضوا في بلدية عرابة
رام الله - دنيا الوطن
في إطار التناوب في قائمة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة لعضوية المجلس البلدي في عرابة، وبعد استقالة الرفيق جمال قراقرة من عضوية البلدية، جرت أمس السبت تسمية الرفيقة منى نصار خطيب عضوا في المجلس البلدي في عرابة، لتسجل الجبهة الديمقراطية بذلك سابقة أخرى، فبعد أن كانت الجبهة أول من انتخب امرأة عضوا في مجلس عرابة المحلي، تعود اليوم لتنتخب أول امرأة عضوا في بلدية عرابة.

وقال سكرتير جبهة عرابة الرفيق عمر واكد نصار، إن "الرفيقة منى نصار خطيب تمثل الجبهة وخطها الفكري والثقافي والاجتماعي والسياسي، كما تمثل قطاع الشباب والنساء، ونحن واثقون أنها ستؤدي دورها على أفضل وجه. نتمنى للرفيقة منى عملا ناجحا وموفقا لما فيه مصلحة البلد وأهلها، ولما فيه إعلاء شأن الجبهة الديمقراطية".

بدورها، أكدت الرفيقة منى نصار خطيب، أن "الخطوة التي قامت بها جبهة عرابة، هي تكليف للمهام الجسام، والتحديات المطروحة في العمل البلدي خدمة للجمهور وأهلنا في عرابة، وخصوصا شريحتي النساء والشباب"، معتبرة أن "العديد من التحديات موضوعة من أجل الرقي في العمل السياسي والبلدي، وخصوصا بكل ما يتعلق بالثقافة والنساء للنهوض في مكانة المرأة العربية والعرّابية في مختلف المجالات".