تكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور معن

تكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور معن
حفل تكريم أوائل الطلبة
رام الله - دنيا الوطن - جهاد أحمد
انطلقت بعد ظهر أمس السبت الموافق 25/2/2017م،فعاليات حفل تكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور معن الابتدائية للاجئين بساحة المدرسة بحضور كبير من ادارة التعليم والمجتمع المحلي واولياء الامور.

عبر مدير المدرسة أ.صلاح أبو رزق عن سعادته بهذا الحفل الرائع وتكريم اوائل الطلبة وتمنى لهم المزيد من النجاح والتفوق شاكرا كل من ساهم بإنجاح الاحتفال ولبى الدعوة بالحضور.

كما كرم مدير المدرسة أ.صلاح أبو رزق أ.ابراهيم معمر لجهوده في مساندة الطلبة،وأ.عارف كولك أبو عبد الله لمساهمته المميزة في انجاح الحفل.

اما كلمة اولياء الامور بالمدرسة فالقاها أ.همام الفقعاوي الذي شكر الجميع على جهودهم من ادارة مدرسة او اعضاء المجلس المدرسي والمجتمع المحلي.

كما وجه أ.الفقعاوي التهاني والتبريكات للطلبة الاوائل واولياء امورهم ،متمنيا لهم المزيد من التفوق والتميز .

تخلل المهرجان الضخم ،تقديم العروض الغنائية والكشافة ووصلة من الدبكة الشعبية والدحية وعرض أوبريت العودة والذي حاز على اعجاب الحضور.

في نهاية المهرجان الحاشد، تم تكريم الطلبة الاوائل وتوزيع الهدايا لهم، وسط فرحة غامرة من اولياء الامور،والتقاط الصور التذكارية ،توثيقا للمناسبة السعيدة.

حضر المهرجان وفود من وكالة الغوث ومدراء ومديرات المدارس والاشراف، ووفود من المجتمع المحلي ووفد المجلس المركزي لأولياء الامور برئاسة أ.عمر عليان .