تعادل بين العين والوصل في ملعب الخوّار!

تعادل بين العين والوصل في ملعب الخوّار!
الشاعر الإماراتي علي الخوار
رام الله - دنيا الوطن
جرت العادة أن تحمل الأخبار الرياضية تنافساً بين الأندية ونتائج ترجّح كفّة فريق على آخر، إلا أن خطوة فنية مغايرة في دولة الإمارات قدمت الفريقين بذات الوهج البطولي.

 وكشف الشاعر الإماراتي علي الخوار عضو مجلس الشرف العيناوي عن الانتهاء من تسجيل عملين رياضيين، الأول بعنوان "نِص الشعب عيناوي"، أهداه إلى جماهير نادي العين الإماراتي بمناسبة مشاركة الزعيم العيناوي في دوري أبطال آسيا موسم 2017. "نِص الشعب عيناوي" من كلمات وإشراف: علي الخوار، ألحان: عادل عبدالله، أداء: كورال الإمارات، هندسة صوت: حسين بركات، والتوزيع الموسيقي لزيد نديم.

أما العمل الثاني فهو نشيد "أصفر أصفر" الذي أهداه الشاعر الخوار إلى جماهير نادي الوصل الإماراتي بمناسبة ظهور الفريق بمستوى رائع في بطولات الإمارات المحلية، وتألق جمهوره في الوقوف خلفه، وعمل على النشيد فريق العمل ذاته باستثناء التوزيع الموسيقي، إذ كتب الكلمات وأشرف على التسجيل الشاعر علي الخوار، فيما وضع اللحن عادل عبدالله، بينما وزعه عمرو عبدالعزيز، وهو من أداء: كورال الإمارات، واهتم بالمكساج مهندس الصوت حسين بركات.

يذكر أن العملين الفنيين من إنتاج شركة الخوار للإنتاج الفني، وسيبدأ بثهما عبر أثير الإذاعات خلال الأيام القليلة المقبلة، كما تم تصوير العملين ليعرضا على وسائل التواصل الاجتماعي لجماهير الناديين.