الحصان يشيد بدعم القاسمي للمسيرة الرياضية في الشارقة

الحصان يشيد بدعم القاسمي للمسيرة الرياضية في الشارقة
نادي الشارقة الرياضي الثقافي
رام الله - دنيا الوطن
بحضور عبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي بحث المجلس مع مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي كافة الخطط الرامية إلى تطوير البنية التحتية لنادي الشارقة الرياضي الثقافي ومرافقه وصالاته .

ترأس الاجتماع الذي عقد بمقر النادي عبدالعزيز الحصان نائب رئيس مجلس إدارة النادي وبحضور المعنين من مجلس الشارقة الرياضي ونادي الشارقة الرياضي الثقافي حيث استهل الحصان الاجتماع بتوجيه الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي ولرئيسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي ولكافة كوادر المجلس على تواصلهم الدائم ودعمهم لنادي الشارقة الرياضي ناقلا لهم تحيات الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة.

وأشاد الحصان بالدعم الدائم للدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة للمسيرة الرياضية في إمارة الشارقة وحرصه على تطوير نادي الشارقة الرياضي .

وأشار الحصان إلى أهمية هذا الاجتماع النسيقي بين النادي ومجلس الشارقة الرياضي لبحث كافة احتياجات نادي الشارقة الرياضي من تطوير لبنيته التحتية والصيانة الحالية فضلا عن بعض مرافق وملاعب النادي .

بدوره أشار عبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي إلى رؤية مجلس الشارقة الرياضي في تطوير مرافق أندية إمارة الشارقة وتأهيلها بصورة مستمرة في إطار دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _ وحرصه على تطوير مرافق الاندية بتخصيص الموازنات المالية لافتا إلى رؤية المجلس في اللقاء الحالي مع مجلس إدارة إدارة نادي الشارقة للعمل المشترك على تجديد بعض مرافق وملاعب النادي وعمل الصيانة الدورية اللازمة فضلا عن تطوير البنية التحتية .

وخلال الاجتماع تم الاطلاع على مراحل الصيانة المنفذة حاليا ومنها تغيير الخط الرئيسي للمياه المغذية للنادي وعمل خزان ومضخات خاصة بقسم كرة السلة وكرة اليد   بجانب الصيانة التي تنفذ حاليا لحوض السباحة كما تمت الموافقة على عمل صيانة لتعديل صالة الاسكواش وتزويد النادي بأنظمة إطفاء الحرائق وصناديق الطفيات وتركيب شاشة وجهاز عرض في الصالة الرياضية وعمل مقاعد بمظلات للأجهزة الفنيةوالادارية واللاعبين والحكام بالملاعب الخاجرية بعدد 5 ملاعب بجانب عمل واقي من الاسفنج خلف أهداف كرة اليد بارتقاع مترين في الصالة الرياضية وغيرها .