برغوث يدعو الفلسطينيين للالتفاف حول قيادتهم الوطنية

برغوث يدعو الفلسطينيين للالتفاف حول قيادتهم الوطنية
الاعلامي احمد برغوث
رام الله - دنيا الوطن
قال الاعلامي احمد برغوث تعقيبا على انطلاق فعاليات مؤتمر "فلسطينيي الخارج" في تركيا اليوم ، أن كل من يبتعد عن عنوان فلسطين المعروف فهو ضال ومضل ، فلسطين لها عنوان رسمي وواضح ، وكل محاولات الابتعاد عنه فهي تضليل لن يؤدي إلا إلى التشتيت والضياع .

وأكد برغوث أن مؤتمر اسطنبول كما يبدو هو محاولة لنقل الانقسام الى فلسطيني الخارج ، كونه تجاوز العنوان الشرعي والمعترف به في العالم بأسره ، وهي منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ، بيت الفلسطينيين المعنوي في كافة أماكن تواجدهم ، وهويتهم الوطنية .

وتساءل برغوث في معرض تعليقه على المؤتمر ، ما هو الهدف الحقيقي من وراء تجاوز الشرعية الفلسطينية ؟ هل هو خلق جسم بديل لمنظمة التحرير ؟ وما هي نتيجة خلق مثل هذا الجسم وخطورته على القضية الفلسطينية ، والتشكيك في وحدانية التمثيل للشعب الفلسطيني ، وإضعاف منظمة التحرير ، وبالتالي إضعاف الموقف الفلسطيني ، وضياع الحقوق الوطنية ، ولا يستفيد من هذا الوضع سوى أعداء فلسطين وقضيتها الوطنية .

وطالب برغوث الفلسطينيين الالتفاف حول قيادتهم الوطنية ، وعلى رأسها رئيس دولة فلسطين محمود عباس " أبو مازن " بما يمثله من عنوان حقيقي وواضح لكل عمل يهدف لخدمة القضية الوطنية ، ويحافظ على حقوق شعبنا وثوابته ، كما طالب بالابتعاد عن ورفض كل محاولات الاضعاف والتشكيك في وحدانية التمثيل الفلسطيني الذي تمثله منظمة التحرير .

ولفت إلى أن شعبنا الفلسطيني سيفشل كل المحاولات الرامية للنيل من قضيتنا الوطنية ، بتمسكه بوحدة صفه ، والتفافه حول قيادته الشرعية ، عنوانه المعروف