إعلامي سعودي يطلب يد ابنة سلمان العودة على الهواء

إعلامي سعودي يطلب يد ابنة سلمان العودة على الهواء
سلمان العودة والإعلامي
رام الله - دنيا الوطن
عادت قصة تقدم الإعلامي السعودي عبدالرحمن المطيري عبر برنامج "محاكمة المشاهير" على قناة "الرسالة" بطلب يد ابنة الدكتور سلمان العودة إلى الواجهة مرة أخرى.

وكان المطيري طلب يدها وأعرب عن فخره واعتزازه بالقرب من هذه العائلة الكريمة، قبل أن يُفصح عن قصيدة كان قد كتبها قبل عام تقريباً، كانت تحكي قصّة هذه الخطوبة، وعن كون رغبته لا تزال حتى الآن.

وتعود تفاصيل هذه الخطوبة الفضائية إلى كون والدته كانت تردد كثيراً عبارة "ليش ما تتزوج؟"، في إشارة منها إلى عزوفه عن الزواج، إلا أنه أفصح عن كونه لم يجد الفتاة التي يتمناها.

وأضاف "المطيري": "في يوم من الأيام أبلغها بأنه عازم على الزواج، ووجد البنت المناسبة له، إلا أن الأم ذُهلت وقالت بلغة عامّية: "لا عاد تطري الزواج نهائياً"؛ ولسان حالها يقول إن هذا الأمر قد يكون غاية في الصعوبة، قبل أن يكتب قصيدة بهذه المناسبة؛ يعلن فيها عن فخره واعتزازه ورغبته بقرب نسب الدكتور سلمان العودة.

ورغم كون القصيدة لها عام تقريباً؛ إلا أنّه جدّد الخطوبة وأعلنها على الهواء مباشرة عبر برنامج "محاكمة المشاهير"، فوجّه مقدّم البرنامج الزميل الإعلامي مشعل الشمري، الدعوة للدكتور سلمان العودة؛ بالنظر في رغبة "المطيري" الذي أعلن عن فخره واعتزازه بالقرب نسباً من العائلة.

 




التعليقات