الملا تناقش آليات تأسيس برلمان الطفل العربي

الملا تناقش آليات تأسيس برلمان الطفل العربي
رئيسة لجنة إمارة الشارقة مع سفير الامارات في القاهرة والدبلوماسيين في السفارة
رام الله - دنيا الوطن
استعرضت رئيسة لجنة إمارة الشارقة لاستضافة مقر برلمان الطفل العربي خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال لقائها بالقاهرة سفير الدولة لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية المهندس جمعه الجنيبي جوانب المناقشات الجارية بشأن اللائحة التنفيذية لبرلمان الطفل العربي .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد اللجنة لمقر سفارة الامارات بالقاهرة  صباح أمس الأول وحضرها أحمد الجروان نائب رئيس لجنة إمارة الشارقة لاستضافة مقر برلمان الطفل العربي  وفاطمة علي المهيري عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة رئيسة لجنة شؤون الاسرة وبحضور معاوني السفير  .

وفي بداية اللقاء رحب جمعه الجنيبي سفير دولة الامارات بالقاهرة  برئيسة اللجنة وأشار إلى سعي السفارة من خلال وزارة الخارجية إلى متابعة وتذليل كافة أعمال إنشاء برلمان الطفل العربي في دولةالامارات العربية المتحدة في إمارة الشارقة والتواصل مع جامعة الدول العربية لانجاز تأسيس البرلمان .

بعدها جرى التحدث عن كافةالخطوات الحالية لتأسيس البرلمان والانتهاء من لائحته الداخليةونظامه الاساسي مع الادارات المعنيةبجامعة الدول العربية أعربت الملا عن تقديرها لجهود وزارة الخارجية الاماراتية وسفارة الامارات بالقاهرة على ما قدموه من اهتمام ومتابعة لتأسيس برلمان الطفل العربي لما لهو من أهمية في بناء الطفل العري وتمكينه من مناقشة قضاياه.