مؤسسه انجيلا توزع سلال غذائية باليمن

مؤسسه انجيلا توزع سلال غذائية باليمن
مؤسسة انجيلا توزيع سلال غذائية
رام الله - دنيا الوطن
ضمن حملتها الإغاثية لشهر فبراير بالعاصمة صنعاء ، واصلت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، توزيع عدد 250 سله غذائية وطحين في سعوان مدرسة الشهيد يحيى الظرافي – شيراتون حارة حسان بن ثابت – دار رعاية الايتام ، كما تشمل هذه الحملة بالإضافة الى صنعاء ومناطقها ، 3 محافظات هي (اب – حجه - تعز) .

واوضحت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيس المؤسسة ان مؤسستها تسعى لتلمس اوضاع الأسر الفقيرة والمحتاجة خصوصا في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وتردي الاوضاع المعيشية ، حيث يقوم فريق المؤسسة بمسوحات ميدانية ومن ثم تسجيل الاسر المحتاجة في الاحياء المستهدفة .

وتقدمت بالشكر للمتبرعين وفاعلي الخير الذين تفاعلوا مع حملات المؤسسة ، واشارت الى اهمية دور فاعلي الخير من مغتربين ورجال اعمال وبيوت تجاريه وشركات للتفاعل مع انشطه ومشاريع المؤسسة في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية .

من جهتهم عبر المستفيدين من الحملة الاغاثية عن سعادتهم بهذا اللفتة الانسانية من مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية .

تجدر الاشارة الى ان مؤسسه انجيلا للتنمية الإنسانية قامت خلال الايام الماضية بتوزيع كروت استلام السلال الغذائية للأسر المحتاجة في الاحياء المستهدفة ضمن حملتها لشهر فبراير ، وكانت المؤسسة قد قامت خلال الفترة الماضية بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والحملات وتسعى لتوسعه انشطتها لتشمل العديد من المحافظات.