لقاء سعودي إيراني لبحث ملف الحج

لقاء سعودي إيراني لبحث ملف الحج
الحرم المكي الشريف
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام سعودية، أن لقاءً جرى بين وزير الحج والعمرة السعودي، محمد صالح بن طاهر بنتن، مع رئيس منظمة الحج والزيارة في إيران، حميد محمدي، بهدف تنظيم شؤون الحج خلال العام الجاري.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن اللقاء يندرج ضمن لقاءات تعقدها وزارة الحج والعمرة مع جميع وفود شؤون الحج في الدول الإسلامية، وأن إيران من تلك الدول.

وأوضحت أن اللقاءات تشرح استقبال الحجاج وإسكانهم وتنقلاتهم، وتأمين الخدمات التي تساهم في أداء المناسك.

يشار إلى أن، طهران لم ترسل حجاجها العام الماضي إلى السعودية، بسبب العلاقات السياسية المتوترة مع الرياض.

التعليقات