تحطم طائرة أردنية عسكرية في السعودية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت قيادة دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، بسقوط مقاتلة أردنية عسكرية، تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، ومشاركة في التحالف، في الأراضي السعودية ونجاة قائدها.
أفادت قيادة دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، بسقوط مقاتلة أردنية عسكرية، تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، ومشاركة في التحالف، في الأراضي السعودية ونجاة قائدها.
وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية (واس)، عن قيادة التحالف قولها إن: "طائرة مقاتلة أردنية تابعة لقوات التحالف طراز (أف 16) تعرضت لخلل فني في الأجواء، ما أدى إلى سقوطها في قطاع نجران داخل الأراضي السعودية".
بدوره، أكد مصدر عسكري أردني، أن قائد الطائرة الملازم أول طيار مقاتل عدنان نعيم عبد العزيز نباص، تمكن من القفز بالمظلة، ولم يصب بأذى، فيما سيتم إعادة الطيار مساء اليوم إلى بلاده، بالتنسيق المملكة السعودية.
بدوره، أكد مصدر عسكري أردني، أن قائد الطائرة الملازم أول طيار مقاتل عدنان نعيم عبد العزيز نباص، تمكن من القفز بالمظلة، ولم يصب بأذى، فيما سيتم إعادة الطيار مساء اليوم إلى بلاده، بالتنسيق المملكة السعودية.
فيديو لسلاح الجو الملكي الأردني

التعليقات