مقاعد السيارات المدفاة تؤثر على خصوبة الرجل!

مقاعد السيارات المدفاة تؤثر على خصوبة الرجل!
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
يتأخر الحمل، فيبدأ الزوجان بالقلق حيال هذا الأمر، وتنهمر التساؤلات حول سبب هذا التأخرالحاصل في الحمل، لسبب متعلق بالخصوبة لكلا الزوجين.

وبحسب موقع عائلتي فإن تاخر الحمل مرتبط بخصوبة الرجل أيضاً والتي تتأثر بالاطعمة المختلفة.

الفواتير الورقية: وهذا أكثر ما سيفاجئك لأن زوجك يتعامل مع هذه الأخيرة بصفة يومية لكن  آخر الدراسات قد بينت علاقة وطيدة بين مشكلات العقم والخصوبة لدى الرجال وثنائي الفينول أ الموجودة في هذه الأوراق فضلًا عن أمراض القلب التي قد تتسبب بها. لذا ينصح الرجال بتخفيف استخدامهم لهذه الأوراق قدر الإمكان.

مقاعد السيارة المدفأة: أما الرجال الذين يحبون فخامة المقاعد الدافئة فهم أكثر عرضة  لمشكلات الخصوبة والعقم بسبب الحرارة المباشرة التي ترسلها هذه المقاعد الى الأعضاء التناسلية، لذا من الأفضل الإقلاع عن تشغيلها في السيارة!

الحرارة المرتفعة تضعف خصوبة الرجل وتؤثر على كمية الحيوان المنوي لديه

الأطعمة المعلّبة: نتفق جميعنا أن الأطعمة المعلبة غير صحية لكن ما لا يعرفه الكثيرون بعد أن هذه الأطعمة تؤثر على  خصوبة الرجل كثيرًا.

الإستحمام؟: طبعًا نحن لا نقصد الإستحمام بمعناه الحقيقي لكن الأدوات التي يقوم الرجل  باستخدامها بدءًا من الصابون المعطر والمنظفات ذات الرائحة وصولًا الى ستار النايلون في الحمام تحتوي على مادة الفثالات وعلى مواد كيميائية أخرى مضرة ومسببة للصداع ولكن الأهم أنها تهدد خصوبة الرجل بشكل كبير.

 



التعليقات