شايع يعزي باستشهاد اللواء أحمد سيف اليافعي

شايع يعزي باستشهاد اللواء أحمد سيف اليافعي
الشهيد أحمد سيف اليافعي
رام الله - دنيا الوطن
قدم مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شايع تعازيه باستشهاد اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الاركان العامة قائد معركة الرمح اليافعي الذي استشهد خلال المواجهات مع جماعات الحوثي وقوات صالح.

وفيما يلي نص التعزية التي قدمها شايع..  

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر استشهاد  القائد  الفذ  اللواء أحمد سيف اليافعي نائب  رئيس هيئة  الأركان العامة قائد معركة الرمح الذهبي وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا وشعبنا العظيم والرئيس عبدربه  منصور هادي والتحالف العربي وأسرة الشهيد البطل سائلين  الله تعالى أن يتغمد الشهيد البطل بواسع رحمته ويلهم  أهله ومحبيه  الصبر والسلوان..

لقد كان الشهيد البطل القائد اللواء أحمد سيف اليافعي أبا وقائدا توكل له المهام  الجسام  منذ وقت مبكر  بالقوات المسلحة فكان الشهيد معلما في القتال ومدرسة شاملة فريدة من نوعها لا يمكن أن تتكرر فله  دورا كبيرا في الحرب التي شنتها  جماعات الحوثي وصالح ضد الجنوب واليمن وكان رحمه الله قائدا لعملية تحرير عدن قائدا نبراس حسم المعركة لصالح المقاومة والتحالف العربي وصدق حينما وعد أبناء الجنوب بأداء  صلاة العيد في عدن وكان لهم ما وعد هذا القائد العظيم.

ابين وحضرموت  وشبوة والضالع ولحج والمهرة  وكل  شبر من الجنوب كان هو هاجس  الشهيد أحمد سيف يرسم الخطط  العسكرية  لتحريرها  ويمد قيادات  المعارك  بكل مايلزم  من خبرات  وخطط  استراتيجية  للقتال ..

لقد مثل رحيل  الشهيد القائد اللواء أحمد سيف اليافعي خسارة كبيرة على شعبنا  لا تعوض ومهما تحدثنا عنه وعددنا  مناقبه لن نوفيه  حقه بالكلمات  والخطب ولكن وعدا وعهدا  منا عهد الرجال الأحرار اننا على الدرب الذي سار عليه والشهداء  سائرون  حتى يقضي الله أمرا كان مقدورا .

نم قرير العين أيها القائد والمعلم العظيم   لقد لقيت ربك مقبلا غير مدبر  شهيدا بإذن الله  نسأل الله لك النعيم الأبدي في الجنة.