مدرسة بنات أريحا تكريم أوائل الطلبة

مدرسة بنات أريحا تكريم أوائل الطلبة
جانب من التكريم
رام الله - دنيا الوطن
تفوقت الطالبة جمانة عبد الرحمن القاسم على طالبات مدرسة بنات اريحا الثانوية كبرى مدارس محافظة اريحا والاغوار الثانوية, وجاءت الطالبة تسنيم ايمن عبد العال في الترتيب الثاني على طالبات المدرسة فيما حصلت الطالبة صبا نادر الرجوب على الترتيب الثالث.

وكرمن اليوم الى جانب عدد من طالبات المدرسة واللواتي حصلن على مراكز متقدمة في التحصيل العلمي وذلك في حفل نظمته المدرسة في باحة المدرسة بحضور د.بسمات سالم نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة ورانا عبد العال مديرة المدرسة وعدد من أهالي الطالبات المكرمات.

واثنت د.بسمات على الجهود التي تبذلها ادارة وكادر المدرسة التعليمي، منوهة ان طالبات المدرسة يحصلن على نتائج متقدمة في امتحانات الثانوية العامة معربة عن املها بان تحصل طالبات وطلاب محافظة اريحا والاغوار على علامات ومراكز متقدمة على مستوى فلسطين. مشيرة الى حرص ومتابعة مدير وكادر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على تحسين مستوى التحصيل العلمي ترجمة لسياسة وتوجهات وزارة التربية والتعليم واهتمامها بالعملية التربوية والتعليمية.

واضافت عبد العال ان تهنئة اليوم هي للكادر التعليمي وللمدرسة على الجهود التي تبذل لمصلحة طالبات المدرسة ويعكس فخر المدرس بان جهوده لم تذهب ادراج الرياح.

وشددت عبد العال ان النجاح والتفوق يحتاج العزيمة والاصرار والتخطيط وبابسط حالاته تنظيم الوقت والتركيز على مقومات النجاح والمحافظة عليه معربة عن املها بان تحصل طالبات المدرسة وككل عام على مراتب مهمة في نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي وانها وكافة زميلاتها المعلمات لن يدخروا جهدا في تقديم العون والنصح المساعدة الممكنة.

وقالت الطالبة تسنيم عبد العال كلمة المتفوقات اثنت فيها على دور المدرسة والاهل في توفير البيئة المناسبة مؤكدة على الواجب الملقى على الطالب في المتابعة والمثابرة فيما تحدث الطالبة سلام ناصر كلمة باللغة الانجليزية في ذات السياق, والقت المربية ماجدة براهمة قصيدة هنات فيها طالبات المدرسة المتفوقات والناجحات, فيما تولى عرافة الحفل احلام وبيان اسعيد, وجري في نهاية الحفل توزيع الشهادات والهدايا على طالبات المدرسة المتفوقات واللواتي حصلن على المراكز الثلاث الاولى في مختلف الصفوف ومن فروع العلوم الانسانية والعلمي والتجاري.