"كنعان" تنظم يوم ترفيهي بأريحا

"كنعان" تنظم يوم ترفيهي بأريحا
اليوم الترفيهي
رام الله - دنيا الوطن
تمكن عدد من متطوعي جمعية كنعان للتطويرالمجتمعي من ادخال البهجة والسرور ورسم الابتسامة على وجوه اكثر من اربعين طفل منمختلف مناطق محافظة أريحا والأغوار والذين يدرسون في مدرسة "سيرا" لبطيء التعلم, وذلك طيلة يوم ترفيهي نظمته اليوم الجمعية في باحة المدرسة وسط مدينة وبالتعاون مع مؤسسة زمام الشبابية في فلسطين.

وقام المتطوعون بتنفيذ أنشطة متنوعة توزعت بين الرسم على الوجوه وتقديم اسكشات والعاب لاشراك الطلبة فيها, وترك فضاءات واسعة للطلبة للتعبير عن مواهبهم وقدراتهم والعاب ورياضات جماعية شارك فيها المتطوعون وكادر المدرسة.

واثنت سلوى الياسيني مديرة المدرسة على مثل هذه المبادرات وعلى حاجة المدرسة الدائمة لدعم ومساندة المجتمع المحلي لاستمرار خدمات مدرسة تقدم خدمات لحالات اجتماعية وصحية الى جانب كونها من ذوي بطيء التعلم.

وبين محمد الدويك رئيس الجمعية قائلا ياتي هذا اليوم في اطار حملة وبرنامج تعتزم الجمعية ومتطوعيها تنفيذه باسم "ارسم بسمة" يستهدف عددا من المدارس وخاصة ذوي الاحتياجات الخاص , فيما شارك كلا من موسى سلامه امين سر الجمعية واسلام ابوخربيش ومحمد حجاج واسيل الشيخ وعالية زغب وسمارة ابراهيم في تنفيذ الفعاليات والانشطة.