والد يعقوب شاهين يكشف رسالة الرئيس له .. و"كوشوك ثلاثي" على مسرح Arab Idol!

والد يعقوب شاهين يكشف رسالة الرئيس له .. و"كوشوك ثلاثي" على مسرح Arab Idol!
خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
شكر الأستاذ يوسف شاهين والد الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين كل شخص قام بالتصويت لابنه في برنامج Arab Idol.

وقال شاهين في حديث خاص لـ "دنيا الوطن": "أنا أشكر كل إنسان صوت ليعقوب خلال التحرك الشعبي والتحرك بالشارع والمؤسسات والنوادي والمطاعم والشركات، فجميعهم ساهموا في التصويت ليعقوب، فهو ليس ابني بل أصبح ابن البلد".

ظاهرة مثل عساف!

وما إذا كان يعتقد أن ابنه ظاهرة  أخرى في فلسطين على غرار محمد عساف، قال شاهين:" يعقوب وصل لكل العالم العربي والأجنبي واكتسب شهرة عالية الانتشار في جميع دول العالم، وقد يكون يعقوب ظاهرة خلف محمد عساف".

واعتبر شاهين، أن ابنه يعقوب وأمير دندن ومحمد عساف سفراء للقضية الفلسطينية: "هم يمثلون كل فلسطيني، ونحن في فلسطين يوجد لدينا فنانون ورسامون ومبدعون في كافة الطاقات الإبداعية".

سر المحبة والشعبية

أما حول سر شعبية يعقوب التي تفوقت على منافسه أمير دندن، فرأي شاهين أن سر الجاذبية يندرج تحت صوته الجميل الجذاب وأخلاقه التي يتميز بها ومحبة الناس له، بصورة غير متوقعه وهو يعد من الأصوات الجميلة التي دخلت إلى برنامج أرب أيدول.

وأكد شاهين أن عساف حالة لم تتكرر، وقال: "عساف شاب خرج من مخيم وسيظل يعتز بأصله وعاد للمخيم ونحن كذلك".

رسالة الرئيس .. والثورة

أما عن السابقة التاريخية التي ستحدث يوم الجمعة حول اجتماع ثلاثة أصوات فلسطينية مميزة جداً، قال شاهين: "ستكون ثورة فلسطينية على المسرح واقترحت مازحاً على ابني أن يُشعلوا "كوشوك" على غرار ما يفعله الثوار ضد الاحتلال الإسرائيلي".

وكشف شاهين، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس هاتف يعقوب قبل شهر ونصف كنوع من التشجيع وقال له: أنتم سفراء فلسطين في العالم، ونحن في فلسطين أصبحنا نصدر إلى العالم فنانين ومبدعين مثلنا مثل باقي الدول العربية.

يعقوب في ساحة المهد

أما عن أجواء الأسرة واستعدادها لكل حلقة خاصة مع اقتراب نهاية البرنامج قال شاهين: "شعور جميل أن ننتظر يعقوب، ونُفضل الجو الأسري في مشاهدة البرنامج أنا والعائلة، كأي أسرة فلسطينية تفضل الجو الأسري".

ولفت إلى أن يوم السبت سيكون مُختلفاً، حيث تم تنصيب شاشة عملاقة في ساحة المهد، وستحضر شخصيات سياسية واجتماعية هامة مثل الأستاذ جبريل الرجوب، وأضاف: "يكفي أننا وضعنا بصمتنا للمرة الثالثة في أرب أيدول على التوالي".

دوامة الشهرة!

وأبدى والد شاهين اطمئنانه على ابنه من عالم الشهرة، وقال: "أنا مطمئن جداً على يعقوب لأنه سبق وشارك في برنامج نيو ستار بعمر 17 عاماً وفاز بـ 25 ألف دولار تبرع بجزء منها لدار الأيتام واسثمر الباقي ليفتح مشروع محل لبيع الملابس الرجالية وآخر لبيع الورود".

وكشف عن مكالمة يعقوب له حين وصل للنهائيات: "قال لي أنه سيعود كما خرج ولن يتغير شيء ولن يُغادر بيت لحم أبداً لأنه لايستطيع أن يبتعد عنا".

واستبعد شاهين فكرة أن يقيم يعقوب في دبي مثل عساف، عاذرا الأخير بسبب وضع المعابر والحصار في غزة ما اضطره للإقامة خارج بلده رغم شوقه وحنينه المستمر لغزة.

 


التعليقات