شبكة عروبة الإعلامية ونوافذ توقعان اتفاقية شراكة وتعاون

شبكة عروبة الإعلامية  ونوافذ توقعان اتفاقية شراكة وتعاون
رام الله - دنيا الوطن
وقعت اليوم شبكة عروبة الإعلامية ممثلا عنها مديرها العام عبد العزيز نوفل وشركة نوافذ للاستشارات وخدمات الاعمال ممثلا عنها معتز شحادة اتفاقية تعاون وشراكة تهدف الى تبادل الخدمات الممكنة بين الطرفين .

 وبين شحادة  بعد احتفال التوقيع  ان هذه الاتفاقية باكورة لمشاريع مشتركة ستحقق عدة اهداف من أهمها ترسيخ مفهوم العمل التكاملي بين الشركات المماثلة وخلق بيئة تعاونية مثالية قادرة على الارتقاء بالمستوى الخدماتي للشركات المقدم للمواطنين والمجتمع المحلي .

من ناحيته قال نوفل ان للإعلام دور استراتيجي في التنمية المحلية ولا بد ان يتحمل مسؤولياته في هذا الاتجاه واننا نحاول في شبكة عروبة  التقدم نحوه من خلال اتفاقيات شراكة متعددة مع جهات مؤسساتيه وقطاع خاص وجامعات  فلسطينية .

واضاف نوفل لقد وقعنا في وقت سابق اتفاقية تعاون مع جامعة فلسطين التقنية (كلية العروب سابقا ) إضافة الى شركة رويال وعدد من المؤسسات وشركات القطاع الخاص .

والجدير بالذكر ان هذه الاتفاقية تشمل العديد من النقاط المتعلقة  بتبادل الخدمات التطويرية والإعلامية بين الطرفين ومفتوحة لانضمام مؤسسات وشركات اخرى تؤمن بذات الاهداف والتطلعات التنموية .