تكريم فريق مثابرون للعطاء في وزارة النقل والمواصلات

تكريم فريق مثابرون للعطاء في وزارة النقل والمواصلات
غزة - دنيا الوطن
كرم الوكيل المساعد بوزارة النقل والمواصلات م إيهاب الغصين فريق مثابرون للعطاء الشبابي والذي ساهم في  إنجاح الحملة التوعوية للحد من حوادث الطرق تحت عنوان "النعش الناري" الشهر الماضي .

وأكد الغصين على  دور الشباب في النهوض بالمجتمع وتحمل المسؤوليات المنوطة به والتعاون مع الوزارات الحكومية من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني, واعتبر أن حملة النعش الناري والتي ساهم فيها فريق مثابرون للعطاء ساهمت في نشر الثقافة المرورية وزادت من ثقافة الوعي المروري لدى المواطنين وقللت من الحوادث المرورية خاصة الدراجات النارية وثمن الدور الكبير الذي قام به الفريق وتعاونه مع الوزارة وشرطة المرور لإنجاح الحملة .

من جهته ثمن أ . توفيق الجليس رئيس فريق مثابرون للعطاء الدور الكبير الذي قامت به الوزارة من خلال دعمها لكافة الأنشطة التوعوية والتي استمرت لمدة شهر في كافة المحافظات والتي تخللها المسيرات الكشفية وعرض فليم النعش الناري والفاء المحاضرات في كافة الجامعات الفلسطينية , كما شكر الفريق العامل معه لتعاونه الكبير في المشاركة بكافة الأنشطة والفعاليات التي تم تنظيمها كما شكر الإدارة العامة للهندسة والسلامة المرورية والطاقم العامل فيها لتوفير كافة الوسائل المتاحة لديهم لإنجاح حملة النعش الناري .