إندونيسيا تطلق سراح 120 سعوديًا بعد احتجازهم لفترة

إندونيسيا تطلق سراح 120 سعوديًا بعد احتجازهم لفترة
رام الله - دنيا الوطن
أكد السفير السعودي في جاكرتا أسامة الشعيبي، أن الرعايا السعوديين الـ 120، الذين تم احتجازهم في إندونيسيا لساعات، أطلق سراحهم.

وذكر الشعيبي، أن "ما حصل فجر أمس الأربعاء، لـ 120 سعوديًا غير مبرر ولا يقبله عقل، مضيفًا: أنه "بعد الاتصالات مع المسؤولين الإندونيسيين، تم وقف الحافلات التي احتجز فيها السعوديون، وتم إدخالهم في السفارة السعودية".

وأوضح، "أنه تم استعادة جوازات السعوديين من ضابط الجوازات الإندونيسي، وتسليمها لهم وإعادتهم لمكان إقامتهم"، فيما تم إشعار وزارة الخارجية السعودية بالحادثة والإجراءات التي تبعتها.

وبيّن الشعيبي، أنه تم الاستفسار من الخارجية الإندونيسية عن سبب الإجراء الخاطئ، الذي اتخذه ضباط الجوازات بحق المواطنين السعوديين.



التعليقات