الضابطة الجمركية تنظم ورشة لطلاب جامعة القدس المفتوحة

الضابطة الجمركية تنظم ورشة لطلاب جامعة القدس المفتوحة
جانب من الورشة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الضابطة الجمركية اليوم في محافظة بيت لحم ورشة عمل بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم استهدفت عدد من طلبة الجامعة، حيث افتتح الورشة الدكتور علي صلاح مدير الفرع مؤكداَ على دور جهاز الضابطة الجمركية في خدمة المواطن الفلسطيني سواءَ كان مستثمر او مستهلك على حد السواء وتعزيز ودعم الاقتصاد والاستثمار الوطني.

ومن جهته أكد المقدم ابراهيم عباس على أهمية تفاعل وتعاون المجتمع المحلي في تعزيز الوعي المجتمعي والشراكة لضبط وتنظيم السوق الفلسطيني ومحاربة كل حالات التهريب والفساد الاقتصادي، وأنه وبتعليمات مباشرة من قائد الجهاز العميد اياد بركات ورسم الخطط الاستراتيجية لتشجيع الاستثمار الفلسطيني وتسهيل مهمات المستثمرين والحفاظ على امن المواطن اولاَ في كافة المجالات الاقتصادية والزراعية والصحية.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية انه استفادة من الورشة عدد من الطلبة حيث تعرفوا على مهام عمل وواجبات الضابطة الجمركية والتعرف على البضائع الفاسدة والتالفة والاطلاع على عينات ونماذج من المضبوطات.

حيث قدم الدكتور علي صلاح درعاَ تقديرياَ للضابطة الجمركية على جهودهم وما يبذلونه في خدمة المواطن وتعزيز صموده على الأرض تسلمه المقدم إبراهيم عباس مدير المديرية في المحافظة.