شباب اليمن تعقد اجتماعها الدوري

شباب اليمن تعقد اجتماعها الدوري
حملة حكومة شباب اليمن
رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس وزراء حكومة شباب اليمن المستقل اليوم الأربعاء 22 فبراير 2017م اجتماعة الدوري برئاسة هناء احمد الفقيه، وفي بداية الاجتماع تم قراءة محضر الإجتماع السابق والتصويت عليه.

واستعرض أعضاء المجلس تقارير إنجازهم خلال الثلاثة الأشهر الماضية، وكذلك إلى تقارير اللجان المكلفة بالنزول الميداني والزيارات المختلفة وكذلك تقارير اللجان المتخصصة للمجلس، ومناقشتها من قبل أعضاء المجلس.

كما قام المجلس بمناقشة وإقرار المشروع المقدم من قبل وزير الأوقاف والإرشاد عرفان الغشيمي بخصوص إعادة تأهيل بعض المقابر بأمانة العاصمة.

كما أقر المجلس تقديم إقرارات للذمة المالية لأعضاء المجلس الأسبوع القادم، وكلف الأمين العام عبدالكريم مراد بالتحضير والتنسيق لذلك.

هذا وقد ألقى مدير عام مكتب وزير الأوقاف والإرشاد عبده حسان كلمه توجيهية نقل فيها تحيات وزير الأوقاف والإرشاد بحكومة الإنقاذ الوطني القاضي شرف القليصي وتمنياته لحكومة الشباب المستقل بالتوفيق والنجاح في أعمالها ومهامها في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن، وحثهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة هذا الوطنى، وبأنه على أستعداد كامل في مساندة أعمال وبرامج الشباب المستقل في كل ما يتعلق بمجال عمل واختصاص وزارة الأوقاف والإرشاد.