الإغاثة الزراعية تواصل فعاليات حملة "حراس البيدر"

الإغاثة الزراعية تواصل فعاليات حملة "حراس البيدر"
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الإغاثة الزراعية في محافظة نابلس وبالتعاون مع إدارة مدرسة الحاج معزوز المصري الثانوية للبنات اليوم لقاء مع العشرات من طالبات المدرسة ضمن حملة (حراس البيدر) وذلك لتوعية الطالبات بأهمية المقاطعة وجدواها ولتعريفهن بالمنتجات الإسرائيلية التي يجب مقاطعتها كنوع من الرفض للاحتلال ومقاومته بإلحاق الخسارة به لدفعه للرحيل عن الأرض الفلسطينية كون الاحتلال لن يرحل إلا إذا بدا يخسر.

جرى نقاش عميق مع الطالبات بحضور عدد من المدرسات حول سلامة المنتجات الإسرائيلية على ضوء ما يتم الكشف عنه يوميا من سلع إسرائيلية فاسدة أو منتهية الصلاحية وجرى التطرق للمنتجات الفلسطينية التي تحسنت جودتها بشكل واضح وكبير وقد تم التأكيد على أهمية وجود منتجات فلسطينية منافسة للمنتجات الإسرائيلية من حيث الجودة والسعر.

وقال خالد منصور - مسئول العمل الجماهيري في الإغاثة الزراعية - أن الإغاثة الزراعية تتعاون مع مديريات التربية والتعليم لتنظيم برنامج توعوي تثقيفي لطلاب المدارس لزرع فكرة المقاطعة في عقل ووجدان الطلبة والجيل الجديد لتصبح جزء أصيل من الثقافة الوطنية.

وأضاف أن هذا البرنامج يشمل كل محافظات الوطن وهو إسهام في الجهد الوطني العام لتعزيز المقاطعة لمنتجات الاحتلال.

وأثنى منصور على حملة (حراس البيدر) التي جعلت المقاطعة محورا أساسيا من أنشطتها وأبدى استعداد الإغاثة الزراعية لتكون شريكا فاعلا في تنفيذ برنامج مقاطعة منتجات الاحتلال ودعم المنتج الوطني.