ياسين: وزارة النقل لديها خطط للمضي قدما في مشروع الاوريو

رام الله - دنيا الوطن
عقدت وزارة النقل والمواصلات سلسلة من الاجتماعات المفصلية على مدى ثلاثة ايام 20-22/2/2017 مع ادارة مشروع الاوريو (تحديث اسطول النقل بالحافلات ) ، وبحضور كافة الجهات الاستشارية التي عملت خلال مرحلة التطوير .

وقد ترأس الاجتماعات عطوفة وكيل الوزارة أ. عمار ياسين و يوسف دراوشة منسق المشروع بالاضافة الى فريق الوزارة الفني . 

وحيث دار النقاش في اليوم الاول حول ما عرضته مؤسسة التمويل الدولية IFC من المسودات النهائية  لبعض الدراسات بالاضافة الى الصيغة النهائية لهيكلية المشروع.

وفي اليوم الثاني عرضت الوزارة رؤيتها لاستدامة هذا المشروع وتم اعداد عرض مرئي بالخصوص وفي اليوم الختامي قدم دراوشة منسق المشروع عرضا تفصيليا حول رؤية الوزارة وما تم اتخاذه من خطوات والخطوات المستقبلية التي سيتم انجازها سواء على مستوى الحكومة او مع كافة الشركاء في القطاع ، مشيدا بالنقاشات الايجابية مع كافة نقابات النقل بالخصوص واشار الى اهمية عقد مثل هذه الاجتماعات مع الشركاء كافة لايجاد الحلول لكافة المعوقات المحتملة وتفهمهم لاهمية مثل هذه المشاريع الحيوية التي ستنعكس ايجابا على تنقل الافراد .

ومن جانبة اكد الوكيل بأن الوزارة لديها خطط واضحة للمضي قدما في هذا المشروع وشكر كافة الشركاء على جهودهم التي بذلوها على مدار السنة والنصف الماضية حيث تم انجاز جميع المتطلبات للمرحلة الاولى من المشروع متطرقا الى العوائد الايجابية لهذا المشروع سواء على المستوى المروري وكذلك البيئي.