الإدارة العامة لشئون القدس تنظم زيارات ميدانية لمؤسسات مقدسية

الإدارة العامة لشئون القدس تنظم زيارات ميدانية لمؤسسات مقدسية
جانب من الزيارات
رام الله - دنيا الوطن
نفَّذ وفد من الإدارة العامة لشئون القدس زيارتين، كانت الأولى للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وذلك لتوثيق العلاقات المتبادلة بينهم فيما يخص قضية القدس والأقصى.

وتم اطّلاعهم على العديد من الأنشطة التي تم تنفيذها سلفاً إلى جانب بعض الأنشطة المزمع تنفيذها فيما بعد وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم وتنظيم فعاليات وبرامج مشتركة تهدف إلى خدمة الإسلام والمسلمين.

بدوره أكد مدير عام الإدارة العامة لشئون القدس والعلاقات العامة الأستاذ أمير أبو العمرين أن دائرة القدس في وزارة الأوقاف بصدد تنظيم معرض مميز خاص بالقدس يشتمل على أكثر من زاوية ثقافية اجتماعية سياسية تاريخية موثق بالصور والأبحاث والدراسات والكتب والموضوعات المتخصصة في هذا الجانب.

أما الزيارة الثانية لمنظمة فور شباب العالمية، في إطار التنسيق والتعاون في العديد من الأنشطة الثقافية والشبابية التي تخدم فئة الشباب وتعزز من قدراتهم العلمية والتوعوية من أجل الارتقاء بمستواهم ومهاراتهم وخبرتهم في المجتمع الغزي الفلسطيني.

من جهة أخرى وثقت دائرة القدس نشاطاً خاصاً بالمسجد الأقصى وتم تغطيته إعلامياً، من خلال عمل مجسم في مسجد السوسي "قباء" بعنوان شرح معالم المسجد الأقصى.