الشخصيات المستقلة تجتمع مع مدير الأمم المتحدة لبحث الأوضاع السياسية

الشخصيات المستقلة تجتمع مع مدير الأمم المتحدة لبحث الأوضاع السياسية
لقاء الشخصيات المستقلة و مدير الأمم المتحدة بغزة
رام الله - دنيا الوطن
التقى تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس التجمع، السيد غيرنوت ساور مدير مكتب الأمم المتحدة اليونيسكو في قطاع غزة لبحث الأوضاع السياسية في فلسطين.

وشرح الدكتور كامل الشامي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة الوضع السياسي العام في فلسطين وخصوصا في قطاع غزة في ظل حاله الجمود في عملية السلام ومشروع حل الدولتين والدور الكبير المطلوب من المجتمع الدولي وخصوصا الأمم المتحدة.

وأضاف المختار عطا ماضي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة الدور الكبير الذي يقوم به التجمع في لجان المصالحة الوطنية في الخمس لجان التي شكلت في القاهرة وخصوصا لجنة المصالحة المجتمعية.

وأكد الدكتور مروان الاسطل عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة علي الوضع الصعب الذي يمر بالقضية الفلسطينية من عدة جوانب الحياة الاقتصادية والاجتماعية والصحية والمطلوب نحو إيجاد حلول سياسية واقتصادية عاجلة.

وشدد المستشار سمير موسى عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة علي تأخير عملية الأعمار وخطورة استمرار اغلاق المعابر الحدودية وتشديد الحصار على قطاع غزة.

واستعرض السيد غيرنوت ساور مدير مكتب الأمم المتحدة اليونيسكو في قطاع غزة مجمل الأوضاع والاهتمام بعدة قضايا منها الانتخابات المحلية.