تنظيم الدولة يتبنى قصف مجمع أشكول الإسرائيلي
رام الله - دنيا الوطن
أعلن تنظيم الدولة مساء أمس الثلاثاء، تبنيه إطلاق صاروخين على مستوطنات إسرائيلية، قرب قطاع غزة.
وبحسب منشور لحسابات مناصرة للتنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن وكالة (أعماق)، التابعة للتنظيم، أكدت أن عناصرها قصفوا أشكول، بصاروخين من نوع كاتيوشا.
وكانت وسائل إعلام عبرية، أكدت مساء يوم الاثنين أن صاروخين سقطا في منطقة مفتوحة بأشكول، وأطلقا من شبه جزيرة سيناء المصرية، وسقطا من دون التسبب بإصابات أو أضرار.
أعلن تنظيم الدولة مساء أمس الثلاثاء، تبنيه إطلاق صاروخين على مستوطنات إسرائيلية، قرب قطاع غزة.
وبحسب منشور لحسابات مناصرة للتنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن وكالة (أعماق)، التابعة للتنظيم، أكدت أن عناصرها قصفوا أشكول، بصاروخين من نوع كاتيوشا.
وكانت وسائل إعلام عبرية، أكدت مساء يوم الاثنين أن صاروخين سقطا في منطقة مفتوحة بأشكول، وأطلقا من شبه جزيرة سيناء المصرية، وسقطا من دون التسبب بإصابات أو أضرار.

التعليقات