نقابة موظفي البريد تطالب تثبيت موظفي العقود

نقابة موظفي البريد تطالب تثبيت موظفي العقود
وقفة تضامنية للموظفين
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت نقابة العاملين في الخدمات البريدية، الثلاثاء، بيان صحفي وصل دنيا الوطن نسخة عنه، حول تعيين العاملين بالعقود في البريد الفلسطيني بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جاء فيه:

بعد خمسة عشرة عاما على التحقاهم بالعمل في البريد الفلسطيني التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، سعاة بريد عمال فرز ومحاسبين وغيرهم من العاملين بنظام العقود المختلفة التسمية يطالبون الحكومة الفلسطينية بتصنيفهم وتثبيتهم اسوه بباقي زملائهم العاملين معهم في ذات الادارة العامة للبريد.

وكانت نقابة العاملين في الخدمات البريدية قد اصدرت عدة مناشدات تطالب فيها الحكومة بزيادة اعداد الاحداثات المالية لوزارة الاتصالات واعطاء الالولية في التعيين لموظفي العقود وفق اقدمياتهم.

وطالبت فيه الحكومة الفلسطينية والرئيس بالتدخل لحل مشكلة موظفي العقود من خلال زيادة في اعداد الاحداثات المالية لوزارة الاتصالات في الموازنة العامة 2017 .

واضاف البيان ان العاملين مضى عليهم زمن طويل في الوظفية العامة برواتب مقطوعة بدون الاستفادة من خدمات التقاعد والامتيازات الاخرى التي تعطى لموظفي الحكومة،

واشاد بيان النقابة باهتمام الحكومة بالبريد الفلسطيني والعمل على تطويره لمواكبة التطورات العالمية التي يمربها البريد في العالم بسبب زيادة أحجام وأعداد البريد الناتج عن التجارة الالكترونية.