مدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابها

مدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابها
حفل التكريم
رام الله - دنيا الوطن
أقامت مدرسة قلقس الأساسية للبنين، اليوم، حفلا لتكريم اوائل الطلبة في المدرسة وتكريم العاملين فيها وذلك بحضور ومشاركة اهالي الطلاب الاوائل الذين شاركوا ابناءهم في فقرات وفعاليات الحفل.

وحضر الحفل أمين سر إتحاد المعلمين فرع الخليل رشاد الجنيدي وعنان دعنا، وعن المكتب الحركي المركزي للمعلمين نادي العطاونة وممثلا عن مديرية التربية والتعليم جمال النجار، ومدير الارتباط العسكري الفلسطيني في محافظة الخليل العقيد محمد ياسين، ومجلس أولياء أمور الطلاب في المدرسة وأمين سر منطقة سعد صايل زهير ابو داود، ومن أمن المؤسسات مازن طه.

وفي بداية الحفل رحب عريف الحفل نايف ابو سنينه بالحضور مؤكدا على حرص المدرسة على تكريم اوائلها والاحتفاء بهم واولياء امورهم في كل عام وابتدأ الحفل بقراءة القرءان بصوت الطالب محمد مطر.

والقى مدير المدرسة زيد شبانة كلمة قال فيها :" نحن في هذا اليوم نكرم طلبتنا الأوائل في المدرسة، لا يسعنا إلا أن نتقدم بأجمل باقات الورد والتهاني إلى ذويهم لتعاونهم معنا في متابعة أبنائهم في تحصيلهم الدراسي وتواصلهم معنا للوصول إلى أفضل النتائج، وما كانت هذه النتائج لولا جهود معلمينا الأفاضل في تقديم أفضل ما لديهم من خبرات واسعة وقدرات تعليمية هائلة وإيمانا منهم بإخلاصهم لمدرستهم و تفانيهم في عملهم".

واكد ان الطلاب المتفوقون ثروةٌ وطنيةٌ غاليةٌ يجبُ أن تحاطَ بكلِ مقومات الرعايةِ والعناية، وعبر عن شكره لمجلس أولياء أمور الطلاب الذين لهم فضل كبير على المدرسة، والذين يتابعون معنا بشكل مستمر و يشاركوننا في جميع المناسبات.

واشار النجار الى ضرورة المتابعة للطلبة وأشاد بجهود المعلمين وتفانيهم في العطاء والبذل لمصلحة العملية.وتحدث ممثلا عن مجلس اولياء الامور الصحفي خالد شروف، مشسراً الى دور الاسرة وخاصة الام في متابعة التقدم الدراسي للطلبة ومراقبة سلوكهم وحثهم على الجد والاجتهاد والالتزام في السلوك الطيب والخلق الحسن،


واكد ان هناك كثير من الامور التي تشغل الجيل عن دراستهم وتشكل عائقا تربوي واخلاقيا في المسيرة التعليمية، موضحا ان مجلس اولياء الامور حريص على تقدم الطلاب وتفوقهم وكذلك خلق تواصل دائم بين الأسرة والمدرسة بما يكفل تقدم الطلاب وتطورهم مع حرص المجلس على تكريم اسرة المدرسة وكذلك الطلبة المتفوقين بما يشكل حافزا ومشجعا على التقدم والنجاح.

والقى الطالب أحمد عايد وزوز، كلمة الطلبة المتفوقين معبرا حرصه وزملاءه على التفوق والابداع مع شكره الكبير لمدير المدرسة ومعلمي المدرسة ومجلس اولياء الامور واهالي الطلاب لجهودهم في دعم الطلبة ورعاية تفوقهم الدراسي.

وتخلل الحفل انشودتين بصوت الطالبين حذيفة شروف ومحمد مطر، وفي نهاية الحفل قام مدير المدرسة ومجلس اولياء الامور وممثل مديرية التربية وامين سر اتحاد المعلمين بتوزيع الدروع التقديرية والهدايا وشهادات التفوق على الطلبة الاوائل من كافة الصفوف.