"العلماء المسلمين" يشارك في مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية

"العلماء المسلمين" يشارك في مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية
تجمع علماء المسلمين
رام الله - دنيا الوطن
غادر وفد من تجمع العلماء المسلمين برئاسة رئيس الهيئة الإدارية الشيخ الدكتور حسان عبد الله إلى تهران بناءً لدعوة من مجلس الشورى الإسلامي الإيراني لحضور المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة في فلسطين الذي سيشارك فيه عدد كبير من رؤوساء المجالس النيابية في العالم وشخصيات سياسية وعلمائية وفصائل فلسطينية من فلسطين والشتات.

وسيكون للتجمع مشاركة فاعلة في لجان المؤتمر وفي وضع الخطط لمواجهة المرحلة المصيرية المستقبلية خاصة مع التهديدات الاسرائيلية لغزة ولبنان بالحرب، والانتهاكات المتكررة لقطعان المستوطنين لحرمة المسجد الأقصى، والاستيلاء على أراضي الفلسطينيين لبناء مستوطنات عليها.
إن التحالف الاسرائيلي الأميركي في عهد الرئيس ترامب ينذر بخطر كبير يتهدد الأمة، ما يوجب عليها القيام بمبادرات ومنها هذه المبادرة العظيمة من مجلس الشورى الإسلامي الإيراني بتوجيه من سماحة السيد القائد آية الله العظمى الإمام الخامنائي (مد ظله).

ولعل أهم ما يمكن أن ينتج عن هذا المؤتمر الإعلان عن توافق جميع الفصائل الفلسطينية وكذا السلطة على تصعيد الانتفاضة والمقاومة لأنه لا حل للقضية الفلسطينية إلا بالجهاد والمقاومة خاصة بعد فشل المراهنات على ما سمي زوراً وبهتاناً بالحل السلمي.

التعليقات