صديق: الاستثمار بالقطاع العقاري هو الامثل للراغبين في الادخار الآمن

صديق: الاستثمار بالقطاع العقاري هو الامثل للراغبين في الادخار الآمن
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
أكد الدكتور ميسر صديق الشريك و الرئيس التنفيذى لمجموعة ابهار للمشاريع والخبير العقارى الدولى، أن الإستثمار فى القطاع العقارى هو الإستثمار الأمثل لكافة الراغبين فى الإدخار الأمن الدائم  والمستمر، ولا يمكن إتمام هذه الصفقة إلا من خلال الثقة المتبادلة بين طرفى العلاقة البائع و المشترى وذلك وفقاَ لثبات الأسعار  والمواصفات و التسهيلات، خاصة وأن دولة قطر  لديها الضوابط التى تحقق الإستثمار الآمن فى ظل التطور الإقتصادى السريع.

ثقة غالية و حصيلة خبرات :

و من هذا المنطلق فقد حازت شركة إبهار للمشاريع على الثقة الغالية من السادة العملاء لما تتمتع به من خبرة و إحاطة بكافة مقدرات السوق العقارى الدولى بشكل عام و العربى بشكل خاص، حيث تعتبر الوكالات الحصرية التى تمثلها الشركة بدولة قطر هى حصيله خبرات إمتدت إلى 25 عاما فى السوق العقارى، بداية من مصر و تركيا و المغرب وصولاَ إلى إنجلترا و إمريكا و قبرص و أسبانيا، حيث بلغت عدد الشركات التى نمثلها تمثيلا حصرياَ بدولة قطر 27 شركة عقارية .

كل هذه الخبرات أهلت إدارة شركة للمشاريع أن تكون هى إستشارى التسويق لكل مستثمر عقارى لتحقيق أفضل إختيار أمن مما يمنح الثقة و المصداقية و الإطمئنان للمستثمر القطرى و العربى، حيث نقدم نصائح و إستشارات لكافة الراغبين فى الإستثمار العقارى الناجح تتلخص فى البنود الاتية :

1. أن تكون الشركة المتعاقد معها ( صاحبة المشروع ) وكالة حصرية حقيقية و مستمرة بدولة قطر لتحقيق الأمن و الآمان.

2. لا تنظر للقيمة المالية للشراء قدر ما تنظر إلى ضمانات الشراء و إستمرارية الوكيل الحصرى.

3. لا تهتم بالعروض الوقتية التى تنتهى بإنتهاء العرض و لكن إحرص على الشركات ذات السمعة الطيبة المستمرة صاحبة العروض الدائمة .

صالة العرض الدائمة و المستمرة : 

وأوضح أن الشركة تسعى دائما إلى التنوع لتحقيق رغبات الجميع وتقديم أفضل الإستثمارات التي ستكون هي سند المستقبل خاصة أن العقار يعتبر بمثابة أصول ثابتة تحقق دائماَ الأمن والأمان و أكد أن مجموعة شركات إبهار للمشاريع مستمرة في عرض وكالاتها الحصرية الدولية في قاعة العرض الدائم بمقر مركز إبهار للأعمال بمنطقة السلطة الجديدة بجوار غرفة تجارة و صناعة قطر  حيث تستضيف إبهار إدارة التسويق كل 15 يوم للشركات العقارية التى نتشرف بوكالتها الحصرية بقاعة العرض الدائم مع تقديم مميزات خاصة خلال فترة التواجد و العرض و ذلك لتلبي كافة إحتياجات السادة العملاء للإستثمار الأمن و الناجح.

ثبات الأسعار : 

و أضاف د. صديق : نحقق التدرج فى الأسعار لتكون فى متناول الجميع، و لجذب شرائح الدخول المتوسطة وفوق المتوسطة، وبتسهيلات في السداد تصل إلى 5 سنوات، بدون فوائد حيث تبدأ الأسعار من 1500 ريال قطري للمتر، مما يقدم فرصاَ إستثمارية جيدة للعملاء، كما أننا نؤمن ثبات الأسعار من مقر المطور بنفس الاسعار المعروضة بالدوحة.

كما نقدم خدمة ما بعد البيع حيث يستمر استثمار العميل بعد التسليم بتوفير خدمة الايجار الفندقي الذي يدر عليه عائد ثابت، في حالة عدم استغلاله للوحدة، والسكن فيها، مما يضمن له الحفاظ على ملكيته والصيانة الدائمة والدخل الثابت.





التعليقات