تواصل الجهاد يشيد بجهود مختارعائلة شبات لحله الإشكاليات

تواصل الجهاد يشيد بجهود مختارعائلة شبات لحله الإشكاليات
زارة تواصل الجهاد لعائلة شبات
رام الله - دنيا الوطن
زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم الشمال منطقة بيت حانون المختار الأستاذ محمد إسماعيل شبات أبو حازم، وذلك لجهوده الكبيرة في إصلاح ذات البين وحل الإشكاليات بين العائلات الفلسطينية .

 تقدم الوفد الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم مسؤول اللجنة العامة والشيخ خضر حبيب والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة وأبو إياد شقوره وأبو المجد الكفارنة وأبو ياسين العالول و والحاج أبو منذر قريقع عدد من قيادة وكوادر اللجنة، وكان في استقبال الوفد المختار الأستاذ محمد إسماعيل شبات أبو حازم وعدد من أفراد العائلة.

رحب المختار أبو حازم شبات بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس العائلات الفلسطينية، وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في اصلاح ذات البين.

من جهته القى الشيخ خضر حبيب كلمة اللجنة شكر فيها العائلات الفلسطينية على صبرهم وصمودهم و شكر ايضاً المختار أبو حازم وعائلته ، ونقل تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

وعبرت عائلة شبات عن شكرهم العميق للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على دورهم البارز في خدمة المجتمع خاصة في حل العديد من الإشكاليات وزرع بذور الخير والتسامح بين أفراد المجتمع.

من جهته شكر الشيخ عمر فورة المختار أبو حازم وعائلته على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية، واكد ان اللجنة تلاحق المشاكل والنزاعات حتى يتم حلها والوصول بالوضع الداخلي الفلسطيني الى بر الامان لتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال.