منحة للطلاب المتفوقين بالجامعة القاسمية

منحة للطلاب المتفوقين بالجامعة القاسمية
لقاء مدير الجامعة القاسمية بالطلبة
رام الله - دنيا الوطن
أكد الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بالشارقة أن الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية وجه بمنح  طلبة الجامعة المتفوقين في دراستهم  "منحة  " لأستكمال دراساتهم  العليا في الجامعة ( ماجستير و دكتوراه ) و ذلك تشجيعا منه لهؤلاء الطلبة المجتهدين  .

جاء ذلك خلال حفل الأستقبال الذينظمته الجامعة القاسمية يوم أمس لطلبتها المستجدين لفصل الربيع 2016 – 2017 الذي بلغ عددهم 147 طالب و طالبةمنهم 90 طالب و 50 طالبة من دولة الأمارات و الصين و تايلاند و الهند و غانا والسنغال ممن استوفوا شروط القبول و التسجيل في الجامعة .

و قال الدكتور رشاد سالم في كلمتهالترحيبية ان الجامعة تسعد باستقبال هذا الفوج الجديد من طلبتها من مختلف دولالعالم فاتحة لهم الأبواب لكافة متطلباتهم .. مثمنا دعم صاحب السمو حاكم الشارقةالذي وجه بتوفير كافة الأمكانات للطلبة الدارسين في الجامعة القاسمية أملا فيمساهمتهم في نشر تعاليم الاسلام السمحاء في بلدانهم ... موجها الطلبة  بأهمية الألتزام الخلقي و الدراسيحتى يصبحوا خير نموذج مشرف لدولهم .

و شهد الحفل القاء الطالب سعيدالمهيري و الطالبة جواهر عبدالرحمن الشامسي  نيابة عن الطلبة والطالبات  المستجدين كلمة عاهدوا  فيها ادارةالجامعة بالألتزام و الاخلاص و الارتقاء بالعلم وصولا الى تحقيق  اعلىدرجات التفوق في دراستهم .

و تضمن  الحفلعرض مادة مرئية حول المشاركات الجماعية لطلبة الجامعة في مختلف الفعاليات التيشهدتها امارة الشارقة و مادة مرئة أخرى  حول ارشادات وقواعدالجامعة  في السكن الداخلي .. كما أدى طلبة الجامعة القاسميةخلال الحفل مشهدا تمثيليا جاء بعنوان " لغتي العربية .. هويتي " ركز فيهعلى اهمية اللغة العربية .