الشبيبة تنظم محاضرة بمدرسة بنات حبلة حول مفهوم المسؤولية الوطنية

الشبيبة تنظم محاضرة بمدرسة بنات حبلة حول مفهوم المسؤولية الوطنية
محاضرة حول "المسؤولية الوطنية"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة الشبيبة الطلابية، الذراع الطلابي لحركة فتح اقليم قلقيلية، محاضرة في مدرسة بنات حبلة الاساسية حول مفهوم المسؤولية الوطنية، حاضر فيها مروان خضر مستشار محافظ محافظة قلقيلية، وبحضور ومشاركة أبو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة في محافظة قلقيلية، وهناء الحاج حسن منسقة مدارس الاناث في الشبيبة وكفاح عفانة مديرة المدرسة، والمعلمة لبنى سلمي، وعدد من الطالبات المستهدفات في المدرسة .

كفاح عفانة، رحبت بالحضور، وشكرت حركة الشبيبة الطلابية على تنفيذها سلسلة ورش عمل ومحاضرات في المدارس تعمل على تعزيز الوعي الوطني، واكساب الجيل الناشئ ثقافة وطنية، ومهارات حياتية.

اما المحاضر مروان خضر فقد ناقش مع الطالبات أسس المسؤولية الوطنية لدى افراد المجتمع خاصة في ظل ما تشهده الساحة الفلسطينية من أحداث مؤخرا نتيجة الممارسات الصهيونية العنصرية بحق الارض والمقدسات، وبحق ابناء شعبنا المناضل الصامد، وكيفية استثمار الطاقات العلمية والاجتماعية والثقافية في نضالنا ضد المحتل الغاصب والتصدي له بالعلم والفكر والتقدم الحضاري.

ابو سائد قواس اشار من جانبه الى ان تنفيذ المحاضرة الوطنية يأتي في سياق خطة عمل حركة الشبيبة الطلابية في كافة المدارس للارتقاء بالواقع الثقافي والفكري والتعليمي للطلبة، ابقاء جذوة روح الوطن قائمة ومتوهجة في اذهان الطلبة، ليكونوا قادة المستقبل وحاملي لواء العلم والوطن والثقافة.