"دومينيك حول العالم" وكثير من الجرأة في الموسم الثاني

"دومينيك حول العالم" وكثير من الجرأة في الموسم الثاني
رام الله - دنيا الوطن
بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من برنامج تلفزيون الواقع "دومينيك حول العالم" العام الماضي، ترقبوا النجمة دومينيك حوراني في الموسم الثاني من جولتها حول العالم على شاشة أغاني أغاني ابتداءً من الخميس 22 مارس.

في الموسم الثاني من "دومينيك حول العالم"، الكاميرات سترافق دومينيك على مدار الساعة خلال رحلاتها التي ستبحث فيها عن الحب، لتنقل لكنّ المواقف التي ستتعرّض لها بكل مصداقية وعلى طبيعتها في جميع الظروف الجدية والإنسانية أحياناً كما المضحكة والصادمة والمحرجة أحياناً أخرى، حيث تجول دومينيك في كافة أنحاء العالم للبحث عن أبرز وأغرب عادات الحب والزواج وتقاليده، من أجل المقارنة بين مختلف الشعوب والبلدان في مواضيع العلاقات العاطفية وما يتفرّع عنها، من ألمانيا إلى صعيد مصر، ومن أجواء أمستردام الليلية التي لا تهدأ إلى قرى لبنان الجبلية وبادية الأردن.

يتميز البرنامج بالكثير من الجرأة، وفيه تقابل دومينيك شخصيات متميزة لتسألهم بطريقتها العفوية أجرأ الأسئلة وتناقشهم بلباقة في أكثر المواضيع حساسية المتعلقة بتقاليد بلادهم ونظرتهم إلى العلاقات العاطفية والزواج والطلاق.

ترقبوا الموسم الثاني من "دومينيك حول العالم" ابتداءً من الخميس 2 مارس عند الساعة 6 مساءً بتوقيت لبنان، 7 مساءً بتوقيت السعودية و 4 مساءً بتوقيت غرينيتش على شاشة أغاني أغاني.









التعليقات