الطقس: أجواء مستقرة وارتفاعات طفيفة متتالية على درجات الحرارة

الطقس: أجواء مستقرة وارتفاعات طفيفة متتالية على درجات الحرارة
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تتاثر فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة بأجواء مستقرة وارتفاعات طفيفة متتالية على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة نسبياً نهاراً وباردة ليلاً.

وفيما يلي الحالة الجوية للأيام المقبلة بالتفصيل:

الثلاثاء 2017-02-21
غائم جزئياً

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الجو غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً وبارداً جداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

الأربعاء 2017-02-22
غائم جزئياً

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الجو غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

الخميس 2017-02-23
غائم جزئياً

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الجو غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً وباردا ليلاً، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الشمالية والساحلية من البلاد، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. والله تعالى أعلى وأعلم.

الجمعة 2017-02-24
غائم قليلاً

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

السبت 2017-02-25
غائم قليلاً

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً نهاراً وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.