جامعة خضوري تستضيف اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية

جامعة خضوري تستضيف اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
استضافت جامعة فلسطين التقنية "خضوري" ،اليوم الاثنين، اجتماع للهيئة الادارية للاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية في مؤسسات التعليم العالي.

جاء ذلك، بحضور رئيس الجامعة، أ.د. مروان عورتاني، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، د.نافع عساف، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د. سائد ملّاك، ورئيس الاتحاد، أ.عدي دراغمة  من الجامعة العربية الأمريكية، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية، أ. سمر الأعرج من جامعة بيت لحم، وامين سر الاتحاد، د. جمال شاكر من جامعة النجاح الوطنية، ود.جمال أبو بشارة من جامعة خضوري، ورافي عصفور من جامعة بيرزيت، وشاهر ناجي من جامعة الاستقلال، وهديل أبو بكر من كلية فلسطين التقنية، ويعقوب العيسي من الجامعة الأهلية، ورائد الخضور من جامعة بوليتيكنيك، وفايز المحتسب من جامعة الخليل.

بدوره، رحّب أ.د. عورتاني بأعضاء الإتحاد ورئيسه، مؤكّداً على أهمية تعميق التعاون بين الجامعات في أي مجال بحث علمي رياضي، فهناك توجّهاً استراتيجيّاً بدعم مالي ولوجستي لخدمة القطاع الرياضي واستضافة الفعاليات والأنشطة المختلفة.

وبيّن ضرورة إيجاد بيئة ومساحات للطلبة للتعبير عن ذاتهم وتشجيع الإبداع والريادة والتميّز، بالإضافة إلى توظيف مواهبهم ومهاراتهم بالشكل الصحيح، مشيراً إلى استعداد جامعة خضوري لأن تكون المقر الدائم لاحتضان اجتماعات الاتحاد.

من جانبه، شكر أ. عدي دراغمة إدارة جامعة خضوري ممثلة برئيسها أ.د. مروان عورتاني على الاستضافة والمبادرة بدعم الاتحاد، مشيداً بدور الجامعة التاريخي في دعم الرياضة الفلسطينية عامة والرياضة الجامعية خاصة، ودعا جميع رؤساء الجامعات لدعم الاتحاد وأنشطته.

وفي سياق متّصل، أشار د. أبو بشارة إلى الهدف الرئيس من الاجتماع هو التخطيط للأنشطة الداخلية الرياضية المختلفة للجامعات خلال الفصل الثاني الحالي، والإطلاع على أجندة الإتحاد العربي والدولي للرياضة الجامعية خلال الفترة القادمة.